التدريب البنكي في البنك الدولي الأمريكي The World Bank | BIP The Bank Internship Program

التدريب البنكي في البنك الدولي الأمريكي The World Bank | BIP The Bank Internship Program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    10 يناير، 2024

  • الراتب

    Max:144,000$

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس درجة الدكتوراه درجة المجاستير

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

برنامج التدريب البنكي (BIP)

يوفر برنامج التدريب الداخلي للبنك (BIP) للأفراد المتحمسين للغاية فرصة للتعرف على مهمة البنك الدولي وعمله. يتيح التدريب للأفراد تقديم وجهات نظر جديدة وأفكار مبتكرة وخبرة بحثية في عمل البنك، مع تحسين المهارات في بيئة متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، فهي طريقة رائعة لتعزيز السيرة الذاتية بخبرة العمل العملية. يتوفر التدريب الداخلي في كل من عمليات التطوير ووحدات الأعمال الأخرى (مثل الموارد البشرية، والاتصالات، والمحاسبة، وما إلى ذلك) ومع ذلك، فإن توفره خلال فترة تدريب معينة يعتمد على احتياجات العمل.

معايير الأهلية

لكي تكون مؤهلاً للحصول على تدريب داخلي، يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة جامعية وأن يكونوا مسجلين في برنامج الدراسات العليا بدوام كامل (متابعة درجة الماجستير أو الدكتوراه مع خطط للعودة إلى المدرسة بدوام كامل). لا يوجد حد معين للسن.

مطلوب الطلاقة في اللغة الإنجليزية. من المستحسن معرفة لغات مثل: الفرنسية والإسبانية والروسية والعربية والبرتغالية والصينية. المهارات الأخرى مثل مهارات الحوسبة مفيدة.

نحن نقدر التنوع في مكان عملنا، ونشجع جميع الأفراد المؤهلين، وخاصة النساء، ذوي الخلفيات المهنية والأكاديمية المتنوعة على التقديم. هدفنا هو جذب وتوظيف أفضل المواهب في العالم.

معلومات إضافية

يبحث برنامج التدريب الداخلي للبنك عادةً عن مرشحين لـ: العمليات (الخط الأمامي) في المجالات التالية: الاقتصاد، والمالية، والتنمية البشرية (الصحة العامة، والتعليم، والتغذية والسكان)، والعلوم الاجتماعية (الأنثروبولوجيا، وعلم الاجتماع)، والزراعة، والبيئة، والهندسة، والتخطيط الحضري، وإدارة الموارد الطبيعية، وتنمية القطاع الخاص، والمجالات الأخرى ذات الصلة؛ أو دعم الشركات (المحاسبة، والاتصالات، وإدارة الموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، والخزانة، وخدمات الشركات الأخرى).

يدفع البنك الدولي راتبًا بالساعة لجميع المتدربين، ويوفر، عند الاقتضاء، بدلًا لتغطية نفقات السفر يصل إلى 3000 دولار أمريكي وفقًا لتقدير المدير. يمكن أن تشمل نفقات السفر هذه فقط نفقات النقل (تذاكر الطيران) من وإلى مدينة مركز العمل. المتدربون مسؤولون عن أماكن إقامتهم الخاصة. نظرًا لاحتياجات العمل، فإن معظم وظائف المتدربين تقع في واشنطن العاصمة مع عدد قليل من المناصب الأخرى في المكاتب القطرية للبنك الدولي.  

يجب تقديم جميع الطلبات عبر الإنترنت خلال فترة التقديم المعنية. (نحن لا نقبل الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني.)

يحتاج حاملو تأشيرة J1 إلى الحصول على تأشيرة G4 في الخارج قبل بدء العمل أو التدريب غير مدفوع الأجر في البنك الدولي.

عملية التطبيق

يجب إكمال الطلبات بحلول الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق (UTC) في اليوم الأخير من فترة التقديم. خذ وقتًا لإعداد طلبك وإدخال معلوماتك الشخصية بدقة. سيُطلب منك تحميل المستندات التالية:

- السيرة الذاتية (CV)
- بيان الاهتمام
- إثبات التسجيل في درجة الدراسات العليا

قائمة التحقق من التطبيق:  تهدف قائمة التحقق من التطبيق التالية إلى تسهيل تجربة التقديم الخاصة بك.

  • تأكد من أنك تستخدم Google Chrome، أو Mozilla Firefox، أو Apple Safari، أو Internet Explorer 10 أو أعلى كإصدار للمتصفح لديك.
  • يرجى التأكد من أنك متصل بنطاق ترددي معقول للاتصال بالإنترنت دون أي قيود على الشبكة/جدار الحماية.
  • سيُطلب منك التسجيل للحصول على حساب وتقديم عنوان بريد إلكتروني. تأكد من كتابة عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، حيث سيكون هذا هو قناة الاتصال الرئيسية معك فيما يتعلق بترشيحك.
  • يجب عليك إكمال طلبك في جلسة واحدة ولن تتمكن من إرساله إلا إذا قمت بتحميل جميع المستندات المطلوبة وأجبت على جميع الأسئلة (جميع الأسئلة التي تحمل علامة النجمة-*- مطلوبة).
  • يرجى إكمال الطلب خلال 90 دقيقة لتجنب انتهاء مهلة النظام.
  • تذكر إدخال رقم هاتفك بالكامل (رمز البلد + رمز المدينة + الرقم).
  • يرجى عدم إدخال أي أحرف خاصة (â-<>&#â، وما إلى ذلك) في أي من حقول التطبيق. حاول عدم نسخ ولصق أي أحرف/نص من Microsoft Word.

ملاحظة:  يجب ألا يتجاوز حجم كل ملف 5 ميغابايت ويجب أن يكون بأحد التنسيقات التالية: .doc أو .docx أو .pdf

  • يرجى التأكد من أن أسماء الملفات الخاصة بالمستندات التي تقوم بإرفاقها لا تحتوي على أي أحرف خاصة، مثل â-<>&#â، وما إلى ذلك. ملفات PDF هي أفضل الملفات التي يمكن تحميلها.
  • بمجرد تقديم طلبك، لن تتمكن من إجراء أي تغييرات/تحديثات أخرى.
  • عند تقديم طلبك، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يزودك برقم الطلب الخاص بك.

اختيار

بعد إغلاق فترة التقديم، تتم مشاركة الملفات الشخصية للمتقدمين المؤهلين مع عمليات البنك الدولي ووحدات الأعمال التي أعربت عن اهتمامها بتوظيف المتدربين. وبعد إجراء المقابلات مع وحدات التوظيف المحتملة، يتم إجراء الاختيارات وتنضم مجموعة BIP الجديدة في أوائل شهر مايو.

الفيديو

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

288 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافات لحظر الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل أداة حظر الإعلانات هذه.

قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء