جمجوم فارما Jamjoom Pharma

جمجوم فارما Jamjoom Pharma

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


برزت جمجوم فارما في فترة زمنية قصيرة جدا ، كواحدة من شركات الأدوية الرائدة في منطقة أفراسيا. ينصب التركيز الجغرافي للشركة على بلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق رابطة الدول المستقلة. ساهم التركيز الاستراتيجي على فئات علاجية مختارة في النمو السريع وقبول السوق والنجاح الشامل للشركة. تقع مرافق التصنيع والمكتب الرئيسي في مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية. تمتلك جمجوم فارما مرافق تصنيع حديثة تلخص أحدث تقنيات التصنيع والأنظمة والممارسات التجارية. وقد أثار المرفق انتباه وإعجاب المهنيين من صناعة الأدوية الدولية. تواكب الشركة باستمرار أحدث التطورات في تكنولوجيا وممارسات تصنيع الأدوية ، وتتبناها وتدمجها بسهولة في أنظمة وممارسات التصنيع الحالية بناء على تحليل صارم للتكلفة والفائدة. منذ البداية، ركزت جمجوم فارما بشكل كبير على جذب المواهب الرئيسية من شركات الأدوية الدولية والاحتفاظ بها في التصنيع وكذلك في الأقسام الأخرى.

شركة مصنع جمجوم للأدوية (جموم فارما) هي شركة مساهمة سعودية بدأت عملياتها عام 2000م لتوفير مستحضرات صيدلانية عالية الجودة للمستهلكين. تعمل الشركة في مجال تطوير وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المستحضرات الصيدلانية الجنيسة التي تحمل أسماء علامات تجارية عالية الجودة. يقع مصنع الإنتاج الأساسي والمتطوّر للشركة في جدة، وتبلغ مساحته 46,500  متر مربع وهو بطاقة إنتاج بحجم 113 مليون وحدة سنوياً.

جودة وفعالية وتميز على مستوى عالمي

تدمج جمجوم فارما أفضل الممارسات العالمية مع الخبرات المحلية لتحقيق أقصى قدر من خلق القيمة لأصحاب المصلحة الرئيسيين ، مع تعزيز مكانتنا كمؤسسة رائدة في تصنيع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تم تصميم استراتيجيتنا لتسريع النمو وتحديد أولوياته من خلال استكشاف الأسواق الرئيسية والتوسع فيها ، مع إحداث تأثير إيجابي ودائم في المجتمعات التي نعمل فيها. نحن نسعى جاهدين لتحسين الكفاءات التشغيلية في التصنيع لدفع خفض التكاليف وتقليل النفايات ، فضلا عن المساهمة في الاكتفاء الذاتي الوطني والإقليمي. وهذا يمكننا من تعزيز مكانتنا كمورد استراتيجي رئيسي لنظام الرعاية الصحية العامة في المملكة، بما يتماشى مع رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء