بيرسدورف نيفيا مصر Beiersdorf Nivea Egypt

نبذة

منذ أكثر من 140 عامًا، كان  بايرزدورف رفيقًا في حياة الناس، حيث يعتني ببشرة صحية وجميلة. من خلال علاماتنا التجارية العالمية الأساسية NIVEA وEucerin وLa Prairie وHansaplast، تعد Beiersdorf شركة رائدة عالميًا في مجال العناية بالبشرة. على المستوى المحلي، لدينا مكانة قوية مع علامات تجارية مثل Aquaphor، Coppertone، Chantecaille، Labello، 8×4، atrix، Hidrofugal، Maestro، Skin Stories und Florena.

إن موظفينا الذين يزيد عددهم عن 20.000 موظفًا في أكثر من 170 شركة تابعة في جميع أنحاء العالم هم السبب وراء قدرتنا على النمو السريع والمستدام. وراء كل علامة تجارية وكل منتج وكل نجاح يقف موظفونا الذين يجعلنا شغفهم وروح المبادرة منا شركة رائدة عالميًا في مجال العناية بالبشرة. وقد ذهبت رعايتنا دائمًا إلى أبعد من ذلك: نحن في Beiersdorf نهتم بما يتجاوز البشرة. نحن نهتم بالناس ونلتزم بتوسيع تأثيرنا الإيجابي على بيئتنا ومجتمعنا ومستهلكينا.

هل تستمتع بالعمل لدى العلامات التجارية المحبوبة التي يثق بها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم بينما تعمل على تطوير نفسك بشكل أكبر؟ وهل ترغب في المساعدة في تشكيل مستقبل منتجات مثل NIVEA وEucerin مع الاهتمام بما هو أبعد من ذلك لإحداث تأثير على المستهلكين ومجتمعنا والكوكب؟ ثم استكشف المسارات الوظيفية المثيرة التي يقدمها مخترع العناية الحديثة بالبشرة واكتشف العديد من الفرص المثيرة للاهتمام للتقدم والمسؤوليات الصعبة التي نقدمها في جميع أنحاء العالم. سواء كنت مبتدئًا في حياتك المهنية أو محترفًا متمرسًا، أو سواء كانت خلفيتك في العلوم أو الأعمال التجارية، فإن ثقافة شركتنا المنفتحة والتكاملية والهادفة تعزز التميز وستمنحك الحرية التي تحتاجها لتتكشف روح المبادرة لديك وتعيشها. حماسك للعلامات التجارية والأشخاص والتقنيات والأسواق المبتكرة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء