جامعة فاطمة الفهري المفتوحة Fatima Al-Fihri Open University FAOU

جامعة فاطمة الفهري المفتوحة Fatima Al-Fihri Open University FAOU

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


فاو (جامعة فاطمة الفهري المفتوحة)، هو معهد دولي غير ربحي عبر الإنترنت مسجل في إستونيا كشركة رقمية أوروبية. تأسست الجامعة عام 2016، ومنذ ذلك الحين قمنا بتطوير دورات في تخصصات مختلفة مثل الإدارة والسياسة والهجرة والجنس وغيرها مع أساتذة من جامعات مرموقة مثل جامعة روتجرز (الولايات المتحدة الأمريكية)، جامعة خوان كارلوس (إسبانيا)، جامعة الأمم المتحدة (كوستاريكا)، الجامعة الأمريكية في بيروت (لبنان)، إلخ. تهدف الجامعة إلى تقديم دورات عالية الجودة ومنخفضة التكلفة يمكن للشباب في جميع أنحاء العالم الوصول إليها، وكذلك لتعزيز الوصول المفتوح إلى البحث العلمي واستخدام التكنولوجيا من أجل تسهيل التعلم.

جامعة فاطمة الفهري المفتوحة هي معهد دولي غير ربحي، مقرها في إستونيا ومنفتحة على العالم! تؤمن هذه الجامعة بأن التعليم يجب ألا يكون له حدود، وأن التعليم الجيد يجب أن يكون في متناول الشباب في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان النامية. ولذلك، تجمع جامعة الفاو أساتذة من جامعات معروفة وخبراء من المنظمات الدولية الرائدة لبناء برامج تعليمية تنافسية تسمح للطلاب باكتساب مهارات ومعارف جديدة.

كجزء من مبادراتها الدولية، أطلقت منظمة الأغذية والزراعة العديد من البرامج التعليمية، من بينها؛ الدورات المتخصصة والشهادات المهنية والشهادات الدولية. كما تقدم الجامعة للشباب فرصة للنمو المهني من خلال العمل في برامجنا الدولية، مثل برنامج الشباب المهني، وبرنامج التدريب الداخلي، وسفراء التعليم، ومبادرة العلوم المفتوحة.

وستركز المنظمة في عام 2023 على إطلاق المزيد من البرامج المدمجة مثل الشهادات المهنية والشهادات الدولية. لأنها حيوية للاندماج المهني لجميع الطلاب في سوق العمل أو لتعزيز حياتهم المهنية الأكاديمية.

نخطط أيضًا لتقديم المزيد من الخيارات والإمكانيات لطلابنا الدوليين ذوي الاحتياجات والأهداف المختلفة. جامعة فاطمة الفهري المفتوحة هي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الوصول إلى التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان النامية. لذلك نحن نعمل ونتعاون مع شركائنا من خلال تقديم دورات مجانية ومنخفضة التكلفة للجميع في جميع أنحاء العالم!

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء