البنك الدولي The World Bank

البنك الدولي The World Bank

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


تعمل مجموعة البنك الدولي في جميع المجالات الرئيسية للتنمية. وتقدم المجموعة نطاقًا واسعًا من المنتجات المالية والمساعدة الفنية، كما تساعد البلدان في تبادل وتطبيق المعارف والحلول المبتكرة عند التصدي للتحديات التي تواجهها.

منذ عام 1947، موّل البنك الدولي أكثر من 12 ألف مشروع إنمائي عن طريق القروض التقليدية والائتمانات بدون فوائد والمنح.

يعد البنك الدولي مصدرا حيويا للمساعدات المالية والفنية للدول النامية في جميع أنحاء العالم. القطاعات. رؤيتنا هي خلق عالم خال من الفقر على كوكب صالح للعيش.

نحن لسنا بنكًا بالمعنى السليم؛ نحن نتكون من مؤسستين تنمويتين فريدتين تملكهما 189 دولة عضو: البنك الدولي للإنشاء والتعمير (IBRD) والمؤسسة الدولية للتنمية (IDA).

وتلعب كل مؤسسة دورًا مختلفًا ولكن تعاونيًا في تعزيز رؤية العولمة الشاملة والمستدامة. ويهدف البنك الدولي للإنشاء والتعمير إلى الحد من الفقر في البلدان المتوسطة الدخل والبلدان الأفقر ذات الجدارة الائتمانية، في حين تركز المؤسسة الدولية للتنمية على أفقر بلدان العالم.

ويكمل عملهم عمل مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، ووكالة ضمان الاستثمار المتعددة الأطراف (MIGA)، والمركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار (ICSID).

معًا، نقدم قروضًا منخفضة الفائدة وائتمانات بدون فوائد ومنحًا إلى البلدان النامية لمجموعة واسعة من الأغراض التي تشمل الاستثمارات في التعليم والصحة والإدارة العامة والبنية التحتية وتنمية القطاع المالي والخاص والزراعة وإدارة الموارد البيئية والطبيعية. .

الفيديو

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء