بنك أبو ظبي الإسلامي مصر Abu Dhabi Islamic Bank ADIB Egypt

بنك أبو ظبي الإسلامي مصر Abu Dhabi Islamic Bank ADIB Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة


مصرف أبو ظبي الإسلامي (ADIB) مصر هو بنك حائز على جوائز عديدة، بدأ عملياته في مصر بعد الاستحواذ على البنك الوطني للتنمية (NBD)، من خلال التحالف الإماراتي بين مصرف أبو ظبي الإسلامي وشركة الإمارات الدولية للاستثمار (EIIC). في عام 2007. كجزء من استراتيجيته ليكون أحد البنوك الإسلامية العالمية الرائدة في مصر، يركز البنك على تقديم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والأفراد، وتطوير الدولة – بنية تحتية متطورة، وتجديد شبكة فروعها البالغ عددها 70 فرعًا. وبهدف تحقيق التكامل بين خدماته، أنشأ البنك ذراعًا للخدمات المصرفية الاستثمارية، وهي ADIB Capital Egypt، وشركة تأجير ADILease.

وبعد الاستحواذ، زاد رأس المال المدفوع سبعة أضعاف تقريبًا من 281 مليون جنيه إلى 2 مليار جنيه ورأس المال المصرح به إلى 4 مليارات جنيه. حقق مصرف أبوظبي الإسلامي مصر أرباحاً صافية بلغت 237 مليون جنيه بنهاية عام 2014، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 130% مقارنة بنفس الفترة من عام 2013. ونجح مصرف أبوظبي الإسلامي مصر في إنشاء منصة للأفراد والشركات لخدمة العملاء في مختلف الشرائح وتقديم الخدمات اللازمة على المدى القصير. التمويل الأجل والطويل الأجل. كل هذه الإجراءات مكنت البنك من بناء قاعدة عريضة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة العاملة في السوق المصري.

بالإضافة إلى منتجات الأصول والالتزامات وخدمات الخزانة التي يتم تقديمها جميعًا من خلال فرق تتمحور حول العملاء، يوظف مصرف أبوظبي الإسلامي مصر فريقًا ديناميكيًا يضم أكثر من 2000 خبير يقدمون مجموعة متنامية من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال بيئة عمل محفزة للموظفين في جميع أنحاء البلاد. شبكة مكونة من 70 فرعًا و40 وحدة تمويل أصغر.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء