بلاديس أولكر مصر Pladis-Ülker Egypt

نبذة

Pladis-Ülker هي شركة كبرى متعددة الجنسيات تركز على تصنيع وبيع وتسويق المنتجات الغذائية، والتي تتواجد دوليًا في أكثر من 110 دولة. المنتجات الأساسية للشركة هي البسكويت والكعك والمقرمشات والشوكولاتة، على الرغم من أن شركة Pladis-Ülker توسعت لتشمل فئات المنتجات الأخرى. تأسست شركة Pladis-Ülker في عام 1944 ويعمل بها أكثر من 41000 شخص وحصلت على المركز الثالث في قائمة أنجح مصنعي البسكويت. تصل مبيعات أولكر إلى 5.5 مليار دولار دوليًا. أولكر هي جزء من شركة بلاديس التي تمتلك أيضًا: بسكويت يونايتد “بسكويت دايجستيف” جوديفا وديميتس أولكر مصر خلال 3 سنوات نجحت في وضع نفسها على أنها تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة وشبيهة بالمستوردة رقم 2 في فئة البسكويت والسوق شركة رائدة في مجال البسكويت المحشو بأسطول يضم أكثر من 190 وحدة توزيع ومقر تصنيع فني لتصبح واحدة من الشركات الأفضل أداءً

تعد بلاديس واحدة من أسرع شركات الوجبات الخفيفة نموًا في العالم وموطنًا للعديد من العلامات التجارية المحبوبة بما في ذلك McVitie’s وGODIVA وÜlker. تمتلك بلاديس أيضًا علامات تجارية إقليمية مثل Jacob’s وGo Ahead وFlipz وTurtles وBN وVerkade والعديد من المنتجات الأخرى مثل البسكويت الحلو والمالح والويفر والكعك والشوكولاتة.

تمتلك بلاديس أيضًا علامات تجارية إقليمية مثل Jacob’s وGo Ahead وFlipz وBN وVerkade وغيرها الكثير، مما يُسعد المستهلكين بمنتجات عبر فئة الوجبات الخفيفة بما في ذلك البسكويت الحلو والمالح والويفر والكعك والشوكولاتة والعلكة والحلوى.

تأسست شركة بلاديس في عام 2016، وهي تفخر بخبرة تزيد عن 300 عام في صناعة الخبز والحلويات العائلية. وتمتد خبرات قوتها العاملة العالمية التي يبلغ قوامها 16000 فرد إلى 25 مصنعًا في 11 دولة، وترتكز على التعاون وسرعة الحركة والمرونة.

باعتبارها شركة مسؤولة تقدم منتجات بأعلى جودة وخدمة استثنائية، تتمتع منتجات بلاديس بالقدرة على الوصول إلى أكثر من أربعة مليارات شخص في جميع أنحاء العالم.

شعب بلاديس متحمسون للتعاون والإبداع، وذلك باستخدام رؤى المستهلكين واتجاهاتهم للوفاء بوعدهم بجلب السعادة مع كل قضمة. هذا الشغف، جنبًا إلى جنب مع السرعة السريعة للتسويق، يمكّن الشركة من نقل منتجاتها من الفكرة إلى الرفوف بسرعة، بحيث تكون متاحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء