امريكانا فودز Americana Foods

نبذة


أمريكانا فودز هي جزء من مجموعة أمريكانا – واحدة من أكبر وأنجح الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، مع قدرات تشمل عمليات المطاعم والتصنيع والتوزيع. علاماتنا التجارية المحبوبة موجودة في أكثر من 20 سوقًا على مستوى العالم. لأكثر من 50 عامًا، قامت المجموعة بإدارة مجموعة واسعة من العلامات التجارية المرموقة عبر قسميها: المطاعم والأغذية، مما أدى إلى خلق فرص عمل مباشرة لأكثر من 55000 شخص اليوم.

أمريكانا هي أكثر من مجرد علامة تجارية – فنحن نتشارك الروابط مع كل مستهلك ويصل طعامنا إلى كل أسرة. نحن مدفوعون بهدفنا المتمثل في “تغذية المستهلكين بالطعام الذي يجلب السعادة إلى الحياة”.

رؤيتنا هي أن نكون شركة الأغذية الأكثر إثارة للإعجاب، ولدت في المنطقة للمنطقة.

نحن مسؤولون عن تصنيع وتوزيع مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية بما في ذلك اللحوم الحمراء ومنتجات الدجاج والفاصوليا المعلبة ومنتجات الألبان والخضروات المجمدة والمعجنات والسندويشات الباردة والبسكويت والكعك ورقائق البطاطس والوجبات الخفيفة.

نقوم بتشغيل 19 موقعًا / مصنعًا للإنتاج في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع عمليات رئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر.

مع أكثر من 10.000 موظف في أمريكانا فودز، نعيش ونتنفس كل يوم قيمنا الستة المتمثلة في هوس المستهلك والعملاء، وعقلية الملكية، والصدق والنزاهة، والتعاون، وخفة الحركة والابتكار، والتميز.

اكتشف أمريكانا.

أمريكانا هي شركة كرّست كل جهودها لتقدم لك الأغذية الآمنة، واللذيذة، والمغذية. ونحن نسعى جاهدين حتى يصل الغذاء إلى مطبخك طازجًا على أعلى درجة لتقديم أي وجبة من وجبات اليوم. وإذا كنت ترغب في إعداد وجبات لذيذة وسهلة التحضير وصحية لعائلتك، فنحن نعمل بجد كي نعطيك المكونات التي تحتاجها للقيام بذلك.
ومنذ تأسيسها في عام 1972، كانت الشركة الوطنية للأغذية – أمريكانا للأغذية  -علامة تجارية رائدة للأغذية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وبفضل حماس المستهلكين وانتمائنا إلى مجموعة متنوعة من الشركاء التجاريين في المنطقة، تعتبر أمريكانا شركة عربية رائدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

الدراية

نحن نخمن احتياجاتك من خلال تحديد ما تتناوله في طعامك يوميًا. مع مراعاة الاحتياجات المتنوعة لأفراد الأسرة، فنحن ندرك جيدًا أنه من المهم أن تكون على دراية بمحتويات منتجاتنا. فإذا كان لديك، أو لدى أحد أفراد الأسرة، أي قيود غذائية بسبب الحساسية أو الأذواق الشخصية، فيمكنك الاعتماد على ملصقاتنا للحفاظ على عائلتك آمنة وبصحة جيدة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط الغذائي. لقد تم وصف كل منتج من منتجات أمريكانا وفقًا لأساليب معيارية، ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة بكافة المكونات والقيمة الغذائية للطعام على كل عبوة.

مراقبة الجودة

تقدم أمريكانا مجموعة شاملة من أكثر من 200 منتج من المنتجات الغذائية الأصلية ذات الجودة العالية والتي تكون جاهزة للتقديم بأقل درجة من الإعداد. إننا نستخلص كل هذه المنتجات من مصادر حلال بنسبة 100%. ومن بين المواد الغذائية التي تنتجها أمريكانا البرجر، ونقانق الدجاج، والمنتجات على غرار الفشار، والنعناع. ويتم تصنيع منتجات أمريكانا في أربعة مصانع مختلفة في المملكة العربية السعودية والكويت.

مراقبة الجودة

منذ البداية، وضعت أمريكانا نفسها بعيدًا عن جميع المنافسين من خلال تطبيق المعايير العليا في جميع جوانب الإنتاج الغذائي. فنحن أصحاب السبق في تطبيق أعلى معايير الجودة والنظافة، وكل ذلك بما يتفق تمامًا مع الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نسعى جاهدين لتلبية مختلف الأذواق من العائلات العربية.

المكونات

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكي تصبح أمريكانا أكبر منتجًا للوجبات المجمدة والمنتجات الجاهزة للتقديم في دول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى تقديم منتجاتها الغذائية مباشرة إلى الأمهات لطهي الطعام في المنزل، تقدم أمريكانا أفضل مطاعم للوجبات السريعة والناجحة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

البحث والتطوير

من خلال أسطول مبيعاتها الكبير، تمتلك أمريكانا شبكة توزيع قوية جدًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء البلدان العربية الأخرى، وهي تحظى بشعبية خاصة في الكويت والمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أمريكانا الأطعمة الطازجة والصحية واللذيذة والقانونية الحلال والمصرح بها بنسبة (100٪) إلى بلدان أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والبحرين واليمن وقطر وعمان وسوريا ولبنان والأردن وليبيا وكوت ديفوار والعراق وباكستان.

سلسلة التوريد

لقد قطعنا شوطًا كبيرًا في العقود القليلة الأولى من التشغيل، واليوم توظف أمريكانا أكثر من 2000 شخص. في الواقع، أصبحت شركة أمريكانا للأغذية واحدة من كبرى شركات الأغذية المجمدة المستهلكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء