هيرو مصر Hero Egypt

نبذة

منذ أكثر من 125 عامًا، تأسست مجموعة Hero Group على أساس مفاهيم الخبرة والتراث والخبرة في مجال المنتجات القائمة على الفواكه والخضروات. باعتبارنا شركة دولية ذات أصول سويسرية، فإننا نؤمن بأن الطبيعة قد قدمت خيرًا حقيقيًا يجب الحفاظ عليه وتقديمه لعملائنا في شكل منتجات عالية الجودة. منذ بداية تأسيسنا في عام 1886 ومع انضمام العديد من العلامات التجارية إلى مجموعتنا، هناك أكثر من 4300 موظف ملتزمون عالميًا بقيم Hero Group ويعملون بشغف في كل خطوة من العملية.
في عام 2002، نجحت مجموعة سويس هيرو في دمج شركة فيتراك، العلامة التجارية الرائدة في مصر في مجال تصنيع المربى. وفي وقت لاحق، في عام 2005، دخلت شركة هيرو للصناعات الغذائية الغذائية (NFI) أسواقًا محتملة جديدة مع تأسيس شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا. توسعت شركة Hero MEA لتشمل العلامات التجارية Hero وVitrac وFrutessa وTova تحت مظلتها لتصبح المزود الرائد في السوق للفواكه القابلة للدهن في المنطقة. إلى جانب مكتبنا الرئيسي، يقع مصنعنا الذي يعد أكبر مصنع للمربى في الشرق الأوسط في القاهرة، مصر.
تم توجيه استثمارات تزيد عن 20 مليون دولار أمريكي لتطوير المصنع للحفاظ على أعلى مستويات الجودة المطابقة للمعايير الأوروبية وسلامة الأغذية واتساقها. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة المحلية جنبًا إلى جنب مع تراث Hero الدولي، قامت شركة Hero NFI بتشكيل تكنولوجيا إنتاج المربى الراسخة بدءًا من مرحلة اختيار الفاكهة وطرق الطهي وحتى خطوط التعبئة والتغليف.

شركة Hero MEA هي شركة سويسرية الأصل ومقرها في مصر، ونحن نخدم حاليًا أكثر من 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ونمثل مركز التصدير الإقليمي، مع أكبر مصنع لتصنيع المربى في المنطقة.
لدينا أكثر من 1200 موظف من ذوي المؤهلات العالية الذين بنوا أساسًا متينًا للشركة. ومن مكتبنا الرئيسي في القاهرة، نقوم بخدمة جميع أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا حيث يمثل سوق التصدير لدينا 35٪ من مبيعات شركتنا.
تنتج الشركة مجموعة واسعة من الفئات مثل المربيات والعصائر والعسل وزبدة الفول السوداني، كما أننا نستورد أغذية الأطفال وحليب الأطفال من مصانع مجموعتنا في تركيا وأوروبا.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء