لينك داتا سنتر Link Datacenter LDC

لينك داتا سنتر Link Datacenter LDC

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

تم تأسيس Link Datacenter في البداية عام 1996 كذراع مركز البيانات لشركة LINKdotNET، ومنذ ذلك الحين شهد تغيرات وتوسعات هائلة في سوق الشرق الأوسط. نستضيف واحدًا من أكبر مراكز البيانات وأكثرها تطورًا والمجهز بأحدث التقنيات والمرافق في المنطقة. تضمن شراكاتنا مع Microsoft وشركة استضافة البيانات الرائدة GPX أن تكون خدماتنا واسعة النطاق من خلال ثلاثة مكاتب إقليمية.

لقد مرت Link Datacenter التابعة لشركتها الأم LINKdotNET بأنشطة اندماج واستحواذ كبيرة في السنوات السابقة. ومع نشاط الاستحواذ الضخم لشركة LDN والشركات الجديدة في بداية جنون الإنترنت في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أصبحت شركة LDC الشريك الرائد في استضافة البيانات لعدد كبير من شركات الإنترنت الكبرى مثل Yallakora وConnectAds وARPU plus. على مر السنين، توسعت قاعدة عملاء LDC لتشمل المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل مزيكا، مصراوي، وأطلب التي تشهد ملايين الزيارات يوميًا.

في عام 2010، استحوذت شركة موبينيل الرائدة في مجال الاتصالات على شركة LDN ISP (تم الاستحواذ عليها لاحقًا بواسطة Orange)، وتم تأسيس مجموعة جديدة تحت اسم OTVentures لتشمل Link Datacenter، وLink Development، وConnectAds، وARPU Plus) مما أدى إلى تعريض أقل البلدان نموًا للتقنيات الجديدة. وقاعدة عملاء أوسع.

بعد أكثر من 20 عامًا من إتقان أعمال الاستضافة والخدمات المُدارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تمتلك LDC مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تقدم حلولًا فردية لاحتياجات عملك.

مع وجود قاعدة عملاء كبيرة من المؤسسات والشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن نهجنا الفريد في إطار تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات إلى جانب موظفينا ذوي الخبرة العالية والمدربين يضعنا في طليعة مقدمي الخدمات المهنية.

نسعى جاهدين لتحقيق مهمتنا كل يوم

مهمتنا هي تقديم قيمة لا يمكن إنكارها لنظامنا البيئي بأكمله من خلال تزويد عملائنا ببنية تحتية تكنولوجية قوية ودعم مخصص من ذوي المهارات العالية وتبادل المعرفة الاستباقية وفيما يتعلق بأفضل ممارسات الصناعة والخبرة المحلية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء