وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن Workforce Development Solutions-WFDSolutions

وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن Workforce Development Solutions-WFDSolutions

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن هي منظمة دولية تعمل على تطوير الحلول الرقمية التي تركز على ضمان قوة عاملة ذات مهارات عالية وتنافسية للمجتمعات في جميع أنحاء العالم.


في وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن رؤيتنا تمتد إلى ما هو أبعد من المألوف. نهدف إلى خلق عالم لا يكون فيه التوجيه والفرص والتمكين كماليات، بل ثوابت ترافق الفرد طوال حياته. منذ لحظة ولادتهم وحتى نهاية حياتهم المهنية، نتصور عالمًا لا يترك فيه أحد على غير هدى، دون الدعم الذي يحتاجونه لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

كل قصة تبدأ في مكان ما، وبدأت قصتنا عند تقاطع الشدائد والعزائم. وجدت مؤسستنا، المسلحة بدرجة الماجستير ومجموعة من طلبات العمل المرفوضة، نفسها واقفة على شفا اليأس. كان الإحباط يخيم على كل خطاب رفض، حيث كانت كل واحدة منها بمثابة تذكير صارخ بسوق العمل الذي لا ينضب والذي يبدو أنه مصمم لإغلاق الأبواب بدلاً من فتحها.

ولكن في بوتقة خيبة الأمل هذه اشتعلت شعلة مرنة. ولوح في الأفق خياران: الاستسلام للواقع القاسي المتمثل في سوق العمل الذي لا يرحم، أو تحويل هذه العقبات إلى نقطة انطلاق للتغيير. باختيار الأخير، ولدت وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن

مستلهمين النضالات الشخصية والتجارب المشتركة للملايين الذين يبحثون عن عمل ذي معنى، حولنا تركيزنا نحو معالجة مشاكل تنمية القوى العاملة. لقد انجذبنا بشكل خاص إلى محنة الخريجين الجدد، مثلنا، الذين كانوا يحاولون بشغف تأمين موطئ قدم لهم في مجالات تخصصهم. وكانت مبادرتنا الأولى، الاستوديو الوظيفي، نتاجًا لهذا الشغف. لقد كان هذا هو التوجيه الذي كنا نتوق إليه خلال رحلتنا، والذي تم تصميمه لسد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية ومكان العمل.

منذ ذلك الحين، نمت وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن وتطورت ووسعت آفاقها. تلبي محفظتنا الآن احتياجات الأفراد في مراحل مختلفة من حياتهم وحياتهم المهنية، مما يجسد التنوع والشمولية التي ندافع عنها.

اليوم، نحن أكثر من مجرد شركة. نحن شهادة على قوة المرونة، والشجاعة في التفكير خارج الصندوق، والجرأة في تحدي الوضع الراهن. نحن نقف كدليل على أنه حتى التحديات الأكثر صعوبة يمكن إعادة صياغتها إلى فرص للنمو والابتكار.

وتبقى مهمتنا واضحة:

  • لمساعدة المجتمعات على الابتكار حتى تتمكن من المنافسة
  • لمساعدة الشركات على تنمية المواهب حتى تتمكن من النمو
  • لمساعدة الناس على التعلم حتى يتمكنوا من العثور على وظائف جيدة
  • لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا جاهزين للمستقبل .

نحن وورك فورس ديفيلوبمنت سليوشن لقد بدأنا بكفاح شخص واحد، ونحن هنا لتغيير السرد لملايين آخرين. نحن شركاؤك في تطوير القوى العاملة، ومعًا، يمكننا بناء مستقبل يجد فيه الجميع مكانهم ويحققون إمكاناتهم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء