باركفيل Parkville

باركفيل Parkville

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

في باركفيل، نعتقد أن سوق الأدوية المصري هو مكان رائع للأشخاص الذين لديهم أحلام في إنشاء وتطوير منتجات فريدة من نوعها. من خلال الفهم الواضح والشامل لاحتياجات المرضى، تهدف باركفيل إلى تصنيع وتوزيع منتجات فريدة يمكنها إرضاء المحتاجين.

في باركفيل، أكثر من 250 موظفًا يرفعون العلم ويعتمدون الحماس. لا يمكننا أن نتقدم بالبقاء على حالنا. الحماس هو مقدمة الإلهام وبهذا الإلهام يمكننا تحقيق أي شيء. لقد تعلمنا هذا الدرس المهم؛ وأنه ليس أمامنا خيار سوى التقدم.

نحن نمنح الرعاية مع كل منتج نقدمه. وبينما نتحرك نحو هدفنا المتمثل في أن نكون مصدر فخر لكل عميل مصري، فإننا ندعم موظفينا ليكونوا في أفضل حالاتهم. نحن نعتبر موظفينا مالكين جزئيين للشركة، ونقوم بتنشيط هذا الشعور لأننا نؤمن بأن كل عضو في عائلة باركفيل لديه شغف عميق لقيادتنا إلى أعلى معايير الجودة والكفاءة.

تتجاوز Parkville كونها شركة – إنها عائلة يُظهر فيها كل (فرد من أفراد العائلة) احترامًا عميقًا للجميع، وشفافًا وصادقًا مع عملائنا ومع بعضهم البعض. نحن ندرك أن الشفافية الحقيقية والإنصاف والتنوع تتطلب جهدًا مستمرًا ورغبة في التعلم والنمو. ومن خلال التزامنا بالشفافية والتنوع، نسعى جاهدين لخلق بيئة مفتوحة وشاملة حيث يتم سماع كافة الأصوات وتقديرها. ونحن ملتزمون بهذه الرحلة وبخلق عالم أفضل للجميع.

التخصصات:

الصيدلة، التجميل، مستحضرات التجميل، علاج الألم، والأمراض الجلدية

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء