جلوب ميد مصر GlobeMed Egypt

جلوب ميد مصر GlobeMed Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


غلوب مد هي أكبر شركة لإدارة فوائد الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. كونها واحدة من أولى المنظمات التي قدمت مدير الطرف الثالث، تأسست مجموعة غلوب مد في عام 1991. على مدى السنوات ال 26 الماضية. أعادت غلوب مد تعريف معايير إدارة مزايا التأمين الصحي في المنطقة، ووسعت عملياتها إلى 12 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا لخدمة أكثر من 100 شركة تأمين وخطط تأمين صحي ذاتي التمويل والتأمين الصحي الاجتماعي. وعلاوة على ذلك، تعاقد 17,000 مزود مباشرة مع غلوب ميد، وأكثر من 120,000 مزود في جميع أنحاء العالم متصلون من خلال نظام آلي عابر للحدود .

جلوب ميد مصر شركة إدارة خدمات الرعاية الصحية، تقدم الدعم لشركات التأمين عن طريق خدمات وأدوات متطورة، مثل إدارة بوالص التأمين وعمليات الإكتتاب، إدارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية، معالجة المطالبات والموافقات، الاهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية، خدمة العملاء وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية Business Intelligence Services)). تعي جلوب ميد أيضاً تطور الإحتياجات في إدارة المنافع الخاصة بالصيدليات  PBMفتقدم لها نظاماً معلوماتياً مستقلاً هدفه تحسين قيمة برامج منافع الصيدليات. ومن جهة أخرى تؤمن الشركة خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة احتياجات عملاءها من شركات التأمين كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.

وتدعم مسيرة الشركة خبرة ومعرفة مجموعة جلوب ميد لأكثر من 30 عام ، حيث تمتلك جلوب ميد مصر جميع المهارات البشرية والتقنية اللازمة التي تسمح لها بتقديم الحلول والخدمات المصممة خصيصاً للجهات المعنية.

رسالتنا

تقديم خدمات متفوقة في مجال خدمات الرعاية الصحية في إطار برامج متنوعة من الرعاية الصحية من خلال وجود موظفين يهتمون بصحة المؤمنين الجسدية والمعنوية.

رؤيتنا

الحفاظ على ريادتنا بإعتبارنا الضابط والمرجع في إدارة تقديمات الرعاية الصحية.

الخدمات الصحية الدولية

كما يستدل من اسمها، تقدم جلوب ميد مصر مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى وثائق التأمين الصحي الدولية.

مع توفر خدمات ووسائل المساعدة، يمكن للمؤمن علية خلال فترة سفره للأستفادة من تسهيلات عديدة وفقاً لقاعدة التسديد المباشر فيما خص الحالات الطارئة من خلال التحالفات والعلاقة القائمة بين جلوب مد مصر و مقدمي الخدمات الصحية.

من خلال الرأي الخبير الطبي الثاني، يمكن لأي مريض الحصول على أفضل الخبرات الطبية في العالم. وبفضل تصنيفنا للحالات الصحية ومركز المعلومات المعروف باسم GlobeMedInfo، نقدم المشورة الطبية على مدار الساعة بالتعاون مع فريق متخصص من الأطباء.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء