وظائف البنك الاهلى المتحد مصر Ahli United Bank Egypt Careers

وظائف البنك الاهلى المتحد مصر Ahli United Bank Egypt Careers

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    10 يناير، 2024

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج عال الخبرة مبتدئ الخبرة متوسط الخبرة

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة 1 - 2 سنة 10+ سنة 5 - 7 سنة 8 - 10 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

الوظائف

ستتمتع مسيرتك المهنية مع البنك الأهلي المتحد بمستقبل زاهر

نلتزم في البنك الأهلي المتحد بتقديم خدمات متميزة على جميع مستويات المؤسسة، فنحن نعلم بأن النجاح يقوم على جذب وتوظيف وتطوير أفضل الكفاءات في السوق. ولأننا ملتزمون تمام الالتزام بالمحافظة على سمعتنا كصاحب عمل إقليمي ويعتبر ذلك الخيار الأول على مستوى المنطقة؛ إذ نحقق ذلك من خلال خلق بيئة عمل صحية ومنتجة، حيث نحرص على أن يكون الموظفون الذين نحتاج إلى تطويرهم مهنيًا لديهم القدرات والمقومات المتوافقة مع تركيزنا على إشراك الموظف وتعزيز رفاهيته وتمكينه من تحقيق الموازنة بين العمل والحياة.

نحن فخورون ببرامج التطوير الوظيفي المشهود بجودتها مثل؛ برنامج أكاديمية الائتمان لتطوير المهارات والكفاءات، والذي يضمن بأن موظفينا الموهوبين يتم إعدادهم إعدادًا جيدًا ليكونوا خبراء في عملهم وقادة في المجال المصرفي. سواء كنت تبحث عن دور في مجال خدمة العملاء أو عن وظيفة في مجال الدعم، فإن البنك الأهلي المتحد يوفر مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية الواعدة للراغبين في الانضمام والتعلم واكتساب الخبرات والتقدم نحو مستقبل مهني أفضل معنا.

نبذة عن البنك الأهلي المتحد (مصر)

شهد شهر أغسطس عام 2006 إنجازًا مرموقًا، حيث نجح عدد من المستثمرين بقيادة مجموعة البنك الأهلي المتحد في الاستحواذ على نسبة 89.3% من أسهم بنك الدلتا الدولي -مصر، واليوم أصبح مسمى بنك الدلتا الدولي رسمياً هو البنك الأهلي المتحد(مصر). يُعد البنك الأهلي المتحد واحدًا من المؤسسات المالية الرائدة والمرموقة في الشرق الأوسط، ويعمل البنك من خلال 42 فرعًا في جميع أنحاء مصر، ويمكن لعملاء البنوك توقع زيادة عدد الفروع خلال المستقبل القريب، حيث يخطط البنك الأهلي المتحد (مصر) لتنفيذ استراتيجية التوسع لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء مصر. علاوةً على ذلك، فقد استثمر البنك الأهلي المتحد أكثر من 2 مليار جنيه في شراء بنك الدلتا الدولي، حيث تمثلت تلك الاستثمارات في ضخ رأس مال جديد، كما يواصل الأهلي المتحد ضخ استثمارات كبيرة في البنك الأهلي المتحد (مصر) لتحديث التكنولوجيا المستخدمة والفروع وتطوير المنتجات المقدمة من خلاله، والأهم من ذلك صقل مهارات العاملين في البنك وتطويرها.

هل أنت مهتم بهذه الفرصة؟

310 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء