بروكور  Procore Technologies

بروكور Procore Technologies

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

شركة بروكور تكنولوجيز (Procore Technologies) هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا إدارة المشاريع الإنشائية. تأسست الشركة في عام 2003 ومنذ ذلك الحين أصبحت أحد اللاعبين الرئيسيين في صناعة الإنشاءات والبناء.

تهدف بروكور تكنولوجيز إلى تحويل صناعة البناء من خلال تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة لإدارة المشاريع الإنشائية. توفر الشركة منصة سحابية قوية تسمى “بروكور” تجمع بين البيانات والعمليات والأشخاص في مكان واحد، مما يساعد على تحسين التعاون وتعزيز الكفاءة في إدارة المشاريع.

تتيح منصة بروكور للمقاولين والمهندسين المعماريين والمالكين والمهندسين والمهندسين المشرفين وجميع أعضاء فرق المشروع العمل معًا بشكل سلس وفعال. تتضمن الميزات الرئيسية للمنصة إدارة المستندات، والتخطيط والجدولة، وإدارة المشتريات، ومراقبة الجودة والسلامة، وإدارة العقود، وتتبع التغييرات والملاحظات، وتوفير تقارير تفصيلية وتحليلات مهمة للمشروع.

تتميز بروكور تكنولوجيز بالابتكار والتطوير المستمر، حيث تستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير لتطوير منتجات وتقنيات جديدة. تسعى الشركة دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتحسين أداء صناعة البناء من خلال تكنولوجيا متقدمة وحلول مبتكرة.

تتعامل بروكور تكنولوجيز مع عملاء وشركاء في جميع أنحاء العالم، وتعمل في مجموعة متنوعة من المشاريع الكبيرة والصغيرة في مختلف القطاعات مثل البناء السكني والتجاري والصناعي والبنية التحتية.

باختصار، تعد بروكور تكنولوجيز شركة رائدة في مجال تكنولوجيا إدارة المشاريع الإنشائية. توفر منصة سحابية قوية تسهل إدارة المشاريع وتعزز التعاون والكفاءة. تعمل الشركة على تطوير حلول مبتكرة وتقنيات متقدمة لتحسين صناعة البناء وتلبية احتياجات العملاء. تتعاون مع عملاء وشركاء في جميع أنحاء العالم وتعمل في مشاريع متنوعة في مختلف القطاعات.

المجالات التي تعمل بها الشركة

تعمل شركة بروكور تكنولوجيز في مجال تكنولوجيا إدارة المشاريع الإنشائية. بعض المجالات المهنية التي تعمل بها الشركة:

  • تطوير البرمجيات
  • إدارة المشاريع
  • تكنولوجيا السحابة
  • التحليلات والتقارير
  • التعليم والتدريب

تعد الشركة متخصصة في تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة لصناعة البناء وإدارة المشاريع الإنشائية، وتعمل في مجموعة واسعة من المجالات المهنية لتلبية احتياجات عملائها وتحسين صناعة البناء بشكل عام.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء