طلبات talabat

طلبات talabat

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


عندما تفكر في توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سنفاجأ جدًا إذا لم تخطر طلبات على ذهنك أولاً! منذ أن قمنا بتسليم طلبنا الأول في الكويت في عام 2004، حققنا نموًا كبيرًا على مدار الأعوام السبعة عشر الماضية.

واليوم، نقوم بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام ومواد البقالة وغيرها من المنتجات سنويًا لعملائنا في تسع دول في جميع أنحاء المنطقة. تعمل أعمالنا في توصيل الطعام مع أكثر من 27,000 علامة تجارية وما يقرب من 50,000 فرع، في حين أن مفهوم التجارة الإلكترونية الخاص بنا، طلبات مارت، يقدم الآن منتجات البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة في 30 دقيقة أو أقل!

تتمثل فلسفتنا في التأكد من أننا نفعل ما هو مناسب لنظامنا البيئي – عملائنا، وشركائنا، وموظفينا، وركابنا، والمجتمعات التي نعمل فيها. في عام 2020 وحده، قمنا بتسهيل التبرع بأكثر من 340,000 وجبة، و44,000 تبرعًا بالأدوية للمحتاجين، بالإضافة إلى التبرع بأكثر من 1.3 مليون يورو للأعمال الخيرية بمساعدة شركائنا وعملائنا. طلبات هي جزء من Delivery Hero، الشركة الرائدة عالميًا في مجال توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء