فاليو مصر valeo Egypt

نبذة

شركة فاليو (Valeo) هي شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد قطع غيار وتقنيات السيارات. تأسست الشركة في عام 1923 في فرنسا وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكبر الشركات العالمية في صناعة السيارات.

تعمل فاليو في مجالات متنوعة ومتكاملة في صناعة السيارات، بدءًا من أنظمة التكييف وتدفئة السيارات، وأنظمة الإضاءة والرؤية، وأنظمة القيادة الآلية والمساعدة في السياقة، وحتى الأنظمة الهجينة والكهربائية والمتقدمة للسيارات.

تتميز فاليو بالابتكار والتطوير المستمر، حيث تستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير لتطوير منتجات وتقنيات جديدة. تعمل الشركة على تحسين أداء وأمان السيارات من خلال تكنولوجيا مبتكرة مثل أنظمة التحكم الذكي والاستشعار والاتصالات المتقدمة.

تعتبر فاليو شركة عالمية تعمل في أكثر من 33 دولة حول العالم، وتعمل مع مجموعة متنوعة من الشركاء والعملاء في صناعة السيارات، بما في ذلك الشركات المصنعة للسيارات الكبرى. توفر الشركة منتجات عالية الجودة وحلول فعالة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

تلتزم فاليو بمفهوم الاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث تعمل على تطوير تقنيات مستدامة وصديقة للبيئة لتقليل الانبعاثات الضارة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

باختصار، تعد فاليو شركة عالمية رائدة في صناعة قطع غيار السيارات وتقنيات السيارات. تتميز بالابتكار والتطوير المستمر، وتوفر منتجات عالية الجودة وحلول فعالة لعملائها في جميع أنحاء العالم. تلتزم الشركة بمفهوم الاستدامة والحفاظ على البيئة، وتعمل على تطوير تقنيات مستدامة للسيارات المستقبلية.

المجالات التي تعمل بها الشركة

تعمل شركة فاليو في عدة مجالات مهنية متعددة في صناعة السيارات. بعض المجالات المهنية التي تعمل بها الشركة:

  • أنظمة التكييف وتدفئة السيارات
  • أنظمة الإضاءة والرؤية
  • أنظمة القيادة الآلية والمساعدة في السياقة
  • أنظمة الكهرباء والهجينة
  • تكنولوجيا المحركات وأنظمة الأداء

هذه مجرد بعض المجالات المهنية التي تعمل بها شركة فاليو. تعد الشركة متخصصة في تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة لصناعة السيارات، وتعمل في مجموعة واسعة من المجالات المهنية لتلبية احتياجات عملائها ودعم تطور صناعة السيارات.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء