نايت فرانك Knight Frank 

نايت فرانك Knight Frank 

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

تأسست شركة نايت فرانك عام 1896، وتطورت لتصبح أكبر وكالة واستشارات عقارية عالمية مملوكة للقطاع الخاص في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة نايت فرانك في لندن ولديها أكثر من 487 مكتبًا، ويعمل بها أكثر من 20 ألف شخص، في ست قارات، وتوفر أعلى معايير الجودة والنزاهة في الخدمات الاستشارية العالمية للعقارات السكنية والتجارية.

توفر شركة نايت فرانك الشرق الأوسط خدمات متكاملة في مجال العقارات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى خدمات استشارية وإدارية ولها مكاتب في دبي وأبو ظبي والرياض. تضم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضًا قارة أفريقيا حيث توجد فرص وظيفية لا حدود لها عبر شبكتنا في نيجيريا وكينيا وأوغندا وتنزانيا وزامبيا وملاوي وبوتسوانا وزيمبابوي وجنوب أفريقيا.

لقد كانت شركة نايت فرانك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة منارة للخدمات العقارية التجارية والسكنية المتكاملة على مدار الـ 12 عامًا الماضية. نحن شريكك الموثوق به لتلبية جميع احتياجاتك العقارية، حيث نقدم مجموعة شاملة من الخدمات العقارية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

باعتبارنا شركة استشارية عالمية مستقلة رائدة على مستوى العالم،  فإننا نستفيد من الميزة الفريدة للنهج طويل المدى، مما يعزز العلاقات الدائمة مع العملاء. خدماتنا مدركة عالميًا، ومتخصصة محليًا، وموجهة دائمًا نحو نجاح ممتلكاتك.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بدءًا من المبيعات والتأجير السكنية والتجارية وحتى إدارة الممتلكات والتخطيط وخدمات التقييم. تتراوح معرفتنا في جميع قطاعات العقارات الرئيسية، بما في ذلك المساحات المكتبية والصناعية والتجزئة والضيافة والسكنية.

في نايت فرانك، نحن أكثر من مجرد مستشارين عقاريين. نحن مستشارون موثوقون، ونقوم بتوجيه عملائنا عبر عالم العقارات المعقد. يتم تقديم أبحاث السوق الشاملة لدينا على أساس شهري لتلبية احتياجات قاعدة عملاء متنوعة تشمل المستثمرين الأفراد من القطاع الخاص، وأصحاب المنازل، والمستأجرين، والمطورين، والمستثمرين المؤسسيين، والشركات متعددة الجنسيات.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء