المنصور للسيارات Al-Mansour Automotive

المنصور للسيارات Al-Mansour Automotive

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

تأسست شركة المنصور للسيارات عام 1975 وتعمل في مجال توزيع السيارات على مدار العقود الأربعة الماضية، حيث ساهمت بشكل كبير في تطوير صناعة السيارات في مصر والدول الأخرى التي تعمل فيها. وفي نفس عام تأسيس الشركة، تم تعيين المنصور الوكيل الرسمي لمنتجات جنرال موتورز في مصر. وبعد خمس سنوات فقط من العمليات، في عام 1980، حققت الشركة الريادة في السوق في صناعة السيارات منذ ذلك الحين. وقد امتد نجاحنا إلى أراضي العراق (2003)، وليبيا (2005)، وغانا (2014)، وأوغندا (2014)، وتنزانيا (2020).

قصة منصور
تأسست المجموعة لأول مرة في عام 1975 على يد الراحل السيد لطفي منصور لدخول سوق السيارات في مصر. لم يستغرق منصور وقتًا طويلاً للوصول إلى مبيعات قياسية عندما أصبح الوكيل الحصري لشركة جنرال موتورز (GM) في نفس العام، وسرعان ما أصبح اسمًا مألوفًا بحلول عام 1980، حيث حصل على حقوق الامتياز لعلامات تجارية شهيرة للسيارات. أوبل، شيفروليه، ايسوزو، وACDelco.

وفي عام 2001، حصلت شركة منصور للسيارات على حقوق التوزيع الحصرية لجميع ماركات ومنتجات جنرال موتورز في مصر. على مدى أربعة عقود متميزة، فازت شركة منصور للسيارات بقلوب وثقة الملايين من العملاء من خلال اتباع فلسفتها “مع منصور، أنت في أيدٍ أمينة”.

علاماتنا التجارية
بنجاح، منذ اتفاقيتنا الرسمية مع جنرال موتورز، حصلنا على حق التفرد في توزيع أسماء العلامات التجارية ذات المستوى العالمي لسجل الامتيازات الخاص بنا الذي يناسب محفظة كل عميل واحتياجاته؛ امتلاك أوبل، إم جي، شيفروليه، إيسوزو، إيه سي دلكو، بيجو.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء