ديل Dell Technologies

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

التكنولوجيا تدفع التقدم البشري. هذا المبدأ هو جوهر عملنا ورؤيتنا. يعد عملاؤنا وأعضاء فريقنا جزءًا لا يتجزأ من نجاحنا المستمر حيث نقدم البنية التحتية الأساسية للمؤسسات لتحويل مستقبلها الرقمي.

نحن فريق متنوع مع وجهات نظر فريدة من نوعها. متحدون في هدفنا واستراتيجيتنا وثقافتنا. مدفوعين بطموحنا وقوة التكنولوجيا لدفع التقدم البشري. التزامنا الثابت بالمساواة والثقة والدفاع عن بعضنا البعض.

غرضنا
نحن نخلق التقنيات التي تدفع التقدم البشري
بدأت قصتنا بإيمان وشغف: أنه يجب أن يتمتع الجميع بسهولة الوصول إلى أفضل التقنيات في أي مكان في العالم. كان ذلك في عام 1984 في غرفة سكن مايكل ديل بجامعة تكساس. واليوم، تلعب شركة Dell Technologies دورًا فعالًا في تغيير المشهد الرقمي في جميع أنحاء العالم.

نحن من بين شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم التي تساعد على تغيير حياة الناس بقدرات غير عادية. بدءًا من حلول السحابة الهجينة وحتى الحوسبة عالية الأداء وحتى مبادرات التأثير الاجتماعي والاستدامة الطموحة، فإن ما نقوم به يؤثر على الجميع في كل مكان.

تقديم غد أفضل
نحن مدفوعون بالعالم الذي نريد أن نعيش فيه
القيادة ليست جديدة بالنسبة لنا. ولهذا السبب فإن تعزيز الاستدامة وتعزيز الشمول وتحويل الحياة ودعم الأخلاق والخصوصية جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به. مدعومين بقوى عاملة تقدر الخلفيات المختلفة وتحتفي بها، نقوم بإنشاء حلول تعمل على تسخير التكنولوجيا وتضخيمها بأكثر الطرق فائدة. من الرعاية الصحية إلى التعليم إلى الاقتصاد الرقمي، نحن نؤمن بقوة التكنولوجيا للمساعدة في حل التحديات المجتمعية المعقدة.

القيادة ملتزمة بالتحول

الالتزام بالشفافية والمساءلة
في شركة Dell Technologies، نحن رواد الابتكار الذين يقودون الثورة الرقمية إلى الأمام. معًا، وكأفراد، فإن شغفنا ووجهات نظرنا الفريدة تدفع كل فكرة ومفهوم وحل نقوم بإنشائه. ومن خلال احتضان اختلافاتنا واستثمار الوقت في تنوعنا، يعزز قادتنا ثقافة الابتكار والشمول التي تمكننا من إنشاء تكنولوجيا تضمن إمكانية الوصول على نطاق واسع وتحسينات مؤثرة في الحياة اليومية.
ثقافتنا وقيمنا هي ما يميزنا
“كيف نفوز” ليس مجرد اسم لمدونة قواعد السلوك الخاصة بنا. إنه انعكاس للمعايير العالية التي وضعناها لأنفسنا. إن إيماننا الجماعي هو أن التغيير الإيجابي الملموس يمكن تحقيقه من خلال الابتكار والعمل. إن التزامنا الثابت بالمساواة والثقة والدفاع عن بعضنا البعض يمكّننا. هدفنا واستراتيجيتنا وثقافتنا تدفعنا للأمام لتحقيق المستحيل. رمزنا يرشدنا.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء