بنك التعمير والإسكان Housing & Development HD Bank

بنك التعمير والإسكان Housing & Development HD Bank

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


تأسس بنك التعمير والإسكان عام 1979 (شركة مساهمة مصرية)، ويعد من النماذج المتميزة للبنوك المتخصصة والرائدة في مجال الإسكان والتنمية العمرانية، والتي تحولت في نشاطها إلى بنك تجاري شامل يقدم كافة الخدمات المصرفية، وكانت ثقة العملاء هى الركيزة الأساسية التي مهدت الطريق أمام البنك للتحول إلى بنك تجاري منذ أكثر من 40 عاماً، نجح البنك من خلالهم في كسب ثقة وولاء عملائه بعد تحقيق حلم آلاف الأسر من خلال مشروعاته الإسكانية التي تعد بصمة في القطاع العقاري المصري حتى الآن، واستهدفت مختلف شرائح المجتمع، وكانت تلك الثقة هي الحافز الأكبر للتوسع في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التنافسية، وقام البنك خلال السنوات القليلة الماضية بطفرة كبيرة في تطوير وتحديث خدماته المصرفية المقدمة للأفراد والشركات، بما يتواكب مع تطور الخدمات المصرفية والمتابعة المستمرة لتطبيق كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا المالية.
استطاع البنك تطوير خدماته لتلبية الإحتياجات المصرفية لمختلف شرائح العملاء، بالإضافة إلى التوسع الجغرافي لتغطية محافظات الجمهورية ليصل عدد الفروع لأكثر من 100 فرع، وزيادة انتشار ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى أكثر من 400 ماكينة، والتطور في تقديم الخدمات الرقمية التي تأتي على رأس أولويات البنك في الفترة الحالية.
نجح البنك أن يحقق نتائج متميزة في مدة قصيرة، وتكوين قاعدة عريضة من العملاء تصل إلى أكثر من 2 مليون عميل، إلى جانب الريادة في التمويل العقاري بمصر والشرق الأوسط، واستطعنا أيضاً أن نحتل مراكز متقدمة في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية الأخرى.

بنك التعمير والإسكان اسم له تاريخه ودوره الريادي في القطاع العقاري لما يزيد عن أربعة عقود.. استطعنا أن نحظى خلالها على ثقة عملائنا بما نملك من خبرة واسعة وكوادر بشرية متميزة باتباع نهج رسالتنا وإرشادات رؤيتنا ومبادئ قيمنا.

رؤيتنا:

  • التواجد ضمن أكبر عشرة بنوك تجارية في السوق المصرفية مع العمل على المحافظة على كفاءة التشغيل المرتفعة الحالية.

رسالتنا:

  • السعي إلى التميز في تقديم الخدمات المصرفية والإسكانية والخدمات العقارية للعملاء، من خلال التطوير المستمر لرأس مالنا البشري وتقديم مستوى متميز من الخدمات لتحقيق احتياجات عملاء البنك وطموحات المساهمين.

قيمنا:

المصداقية:

  • نؤمن أن المصداقية هي جوهر العمل المصرفي والتي تحكم جميع تعاملاتنا مع عملائنا وأصحاب المصالح للحفاظ على مصالح مصرفنا ومكانته وسمعته.

عملاؤنا شركاؤنا:

  • نؤمن بأن فهم احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية وتقديم الخدمات المصرفية المتميزة لتلبيها باحتراف ومهنية هو محور التركيز الرئيسي لأعمالنا.

التميز:

  • نسعى دائماً إلى التميز في أعمالنا بما يتفق مع المعايير المحلية والدولية في جميع مجالات أنشطتنا، ونلتزم بالتطوير الشامل والمستمر لمصرفنا لتقديم خدمة متميزة للعميل.

روح الفريق:

  • نؤمن أن التعاون بين الكوادر البشرية هو أساس نجاح مصرفنا لذا نسعى دائماَ لتوفير جو ملائم خالٍ من العوائق لتعزيز قيم العمل الجماعي.

الإحترام:

  • نبني جميع علاقاتنا مع الغير على الإحترام والمعاملة المتساوية والحفاظ على الكرامة على كافة المستويات. 

التنمية المستدامة:

  • نسعى جاهدين بأن نكون عضواً مسئولاً وفعالاً في مجتمعنا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتمثلة في الالتزام بمبدأ الحوكمة والمعايير الاجتماعية والبيئية مع التركيز على الدور الاجتماعي وليس فقط المردود الاقتصادي.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء