العربي الأفريقي الدولي للتأجير التمويلي Arab African International Leasing AAIL

العربي الأفريقي الدولي للتأجير التمويلي Arab African International Leasing AAIL

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير التمويلي (AAIL)  هي ذراع التأجير للبنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB) برقم تسجيل لدى الهيئة العامة للرقابة المالية (280)، أحد أكبر رواد القطاع المالي في مصر والشرق الأوسط. بصفته المساهم الرئيسي، يمتلك البنك العربي الإفريقي الدولي 99% و1% مقسمة بالتساوي بين العربي الأفريقي الدولي القابضة (AAIH) وصندوق الموظفين العربي الأفريقي.

بدأت شركة AAIL خدمات التأجير المتخصصة في يناير 2011 وبدأت عملياتها في مارس 2015 برأس مال مدفوع قدره 30 مليون جنيه مصري (تم زيادته إلى 100 مليون جنيه مصري في أكتوبر 2015).

توفر شركة AAIL خدمات تأجير فعالة من حيث التكلفة ومصممة خصيصًا لأنواع مختلفة من الأصول بما في ذلك الآلات وخطوط الإنتاج والعقارات والإنشاءات والمركبات التجارية والمعدات الصناعية. تغطي حلول التأجير التي تقدمها الشركة مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الإيجار الرأسمالي، والبيع وإعادة التأجير، ومعاملات الإيجار الثلاثية الأطراف.

تفتخر AAIL بحلول التأجير المخصصة عالية الجودة التي يقدمها فريق محترف ومدرب تدريباً عالياً. وبهذا يستفيد عملاء AAIL من الأوراق المالية الاقتصادية والمالية، بما في ذلك ضمان التدفق النقدي والسيولة المستمرة. وحيث أن الميزة التنافسية المؤكدة لـ AAIL تكمن في الأذرع الداعمة لشبكة فروعها الموسعة وإحالات الأعمال المباشرة.

تحافظ الشركة باهتمام على قواعد السلوك التي تلهم الاحتراف الاستثنائي والابتكار والصدق والنزاهة في جميع قطاعات أعمالها.

بفضل حلول التأجير المالي التي تقدمها شركة AAIL، يمكن للعملاء ضمان حلول متنوعة وعالية الجودة مصممة بعناية لتناسب احتياجاتهم المالية.

رؤيتنا

أن نصبح المؤسسة المصرية الرائدة في مجال التأجير التمويلي.

مهمتنا

مهمتنا هي تمكين عملائنا من الحصول على المعدات عالية الجودة المطلوبة للاحتياجات الصناعية والتجارية والطبية. ولتحقيق هذه الغاية، نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من خيارات التمويل الفعالة من حيث التكلفة والمصممة خصيصًا والتي تسمح لهم باستئجار أفضل المعدات الجديدة أو حتى المستعملة التي تعتبر ضرورية لاحتياجاتهم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء