جي بي اس GPS (الإمتحان – المعاصر – El-Moasser)

جي بي اس GPS (الإمتحان – المعاصر – El-Moasser)

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


تمتلك دار النشر GPS أكبر حصة سوقية في مصر من حيث الكتب المدرسية المنشورة لجميع المراحل التعليمية.

تحت عنوان المعاصر نغطي جميع المواد لجميع المراحل الدراسية باللغتين الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى الرياضيات باللغتين العربية والإنجليزية.

تحت عنوان الإمتحان، نغطي جميع المواد باللغة العربية لجميع المراحل التعليمية الست من التعليم الإعدادي والثانوي، باستثناء الرياضيات.


البداية كانت في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث تأسست “مكتبة الطلبة” كأول جيل في مجال الكتب التربوية. اليوم، توسعت الأعمال مع الجيل الثالث من العائلة، لتشمل المجموعة التالية من الشركات المتخصصة جميعها في مجال الكتب المدرسية التعليمية في مصر والتي تغطي جميع الصفوف التعليمية ما قبل الجامعة الـ 12. 

تأسست مكتبة الطالبة للطباعة والنشر والتوزيع عام 1948. تأسست الدولية للطباعة والنشر والتوزيع عام 1993. تأسست شركة Graphy Media لمواد التعليم الإلكتروني عام 2014. تأسست الوطنية للطباعة والنشر والتوزيع عام 2008. GPS للطباعة تأسست شركة ايه بي سي للطباعة والنشر والتوزيع عام 2014. تأسست شركة ايه بي سي للطباعة والنشر والتوزيع عام 2017. 

بدأت رحلتنا في الأربعينيات من القرن الماضي بتأسيس شركة “مكتبة الطلبة”، وهي شركة متخصصة في طباعة ونشر وتوزيع الكتب التعليمية.
وفي السبعينيات صدر كتاب “المعصر” في الرياضيات، وشكل نقلة كبيرة في مستوى الكتب التعليمية، وحظي بثقة الخبراء والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.
في التسعينيات، أصدرت دار النشر “مكتبة الدولية” كتب “الامتياز”، وبدأوا في الظهور في عالم الأعمال لمحتواهم المميز وتمارينهم التي لا مثيل لها.
وفي وقت لاحق، تعاونت دار النشر، واستمرت المنتجات الناجحة. ومنذ ذلك الحين، اتسع نطاقنا ليشمل جميع الصفوف الأكاديمية لمرحلة ما قبل الجامعة في مواضيع مختلفة. وتأسست شركة جي بي إس للطباعة والنشر والتوزيع في عام 2014 لاستكمال قدرة المجموعة وتوسيع المنطقة نحو خدمات وأسواق أوسع.

  • 200 خبير تربوي
  • 170 مصممًا فنيًا وخبراء تكنولوجيا
  • 400 متخصص في المبيعات والتسويق
  • 1300 فني طباعة

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء