فاليو valU

نبذة

Valu هي الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المالية للأفراد والشركات. منذ إطلاقها في عام 2017، تواصل Valu تقديم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات المالية الشاملة والمريحة لعملائها.

من خلال U*، كانت Valu رائدة في حلول BNPL (اشتر الآن وادفع لاحقًا) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر خطط تمويل قابلة للتخصيص لمدة تصل إلى 60 شهرًا عبر أكثر من 6000 نقطة بيع وأكثر من 1500 متجر عبر الإنترنت، تغطي مجموعة متنوعة من الفئات. تقدم Valu أيضًا منتجات استثمارية، وبرنامج استرداد نقدي فوري، وحلول ادخارية، وحل تمويلي لتسهيل شراء سلع باهظة الثمن تصل إلى 15 مليون جنيه مصري في الفضاء الفاخر، من خلال صندوق AZvalu والمجموعة المالية هيرميس ONE، Sha2labaz، Akeed، وألتر على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، توفر Valu أدوات لإدارة موظفيك وتقديم الخدمات المالية والمزيد من خلال Valu Business.

Valu هي منصة التكنولوجيا المالية الرائدة في مجال تمكين نمط الحياة، حيث تقدم للعملاء والشركات حلولاً مالية مريحة وشاملة.
في إطار مجموعة منتجاتها، كانت Valu رائدة في حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر خطط تمويل قابلة للتخصيص لمدة تصل إلى 60 شهرًا عبر أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 600 موقع ويب – تغطي مجموعة متنوعة من الفئات. ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والتشطيب المنزلي والأثاث وحلول الطاقة الشمسية السكنية والرعاية الصحية والتعليم والسفر والأزياء وغيرها.
تقدم valU أيضًا منتجات استثمارية، وبرنامج الاسترداد النقدي الفوري، وحلول الادخار من خلال صندوق AZ valU، وSha2labaz، وAkeed، على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم Valu للشركات من خلال خدمات كشوف مرتبات الموارد البشرية الخالية من المتاعب من Valu Business والمزيد. باعتبارها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية حائزة على جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتبنى Valu عقلية تقدمية مع قوة عاملة مرنة ملتزمة بتصميم حلول مالية مبتكرة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء