Wavemaker

Wavemaker

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


Wavemaker هي وكالة الجيل القادم التي تبلغ إيراداتها مليار دولار وتقع عند تقاطع وسائل الإعلام والمحتوى والتكنولوجيا. نحن مهووسون برحلة شراء العميل وهو ما يربط مهمتنا مباشرة بتحديات أعمال عملائنا. لقد اخترعنا WM Momentum، الدراسة الأكثر شمولاً في العالم حول كيفية اتخاذ الأشخاص لقرارات الشراء وقمنا بإجراء أكثر من 375000 استطلاع رأي في 35 سوقًا وعبر أكثر من 70 فئة. نحن شركة مدعومة بالإبداع والفضول لدى 8500 موظف في 90 دولة، متحدين بقيمنا PACED. نحن جزء من GroupM، شركة إدارة الاستثمار الإعلامي العالمية التابعة لشركة WPP.

نعتقد أن هناك دائمًا طريقة أفضل للنمو. ونحن نعلم أن نماذج النمو في الماضي لن تخدم المستقبل. يتم تفجير الأساليب الراسخة والتفكير التقليدي في كل قطاع وفي كل سوق. لكن النمو الاستثنائي يتطلب تغييرا كبيرا – وهذا التغيير يتطلب الشجاعة من جانب عملائنا ومن موظفينا.

ولهذا السبب قمنا ببناء التخطيط القوي والمثير، وهو طريقة للعمل مدعومة بروح البحث المضطرب لدينا سعياً لتحقيق نتائج أفضل. فهو يرفض التخطيط الخطي التقليدي لصالح النهج المعياري، الذي يدمج التعلم الآلي والذكاء البشري بطريقة فريدة تحصل على الأفضل من كليهما. تعمل وحدات النمو الثلاث في التخطيط – الفتح والتعظيم والتحويل – على تحفيز النمو بسرعات مختلفة، لليوم، وللمستمر، وللغد.

نحن نشكل قرارات وتجارب العلامة التجارية للمستهلكين من خلال الوسائط والمحتوى والتكنولوجيا. يعتمد التخطيط لشركة Wavemaker على أقوى بيانات اتخاذ القرار الاستهلاكي في العالم. وهذا يعني أننا نعرف أين وكيف يمكنك كسب العملاء.

التخصصات:

  • المحتوى واستراتيجية الاتصال
  • التخطيط الإعلامي والشراء
  • التسويق الرقمي والبحث
  • استراتيجية الوسائط الاجتماعية
  • رؤية بحث المستهلك

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء