إعمار Emaar Misr

إعمار Emaar Misr

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


إعمار العقارية هي إحدى أكثر شركات التطوير العقاري قيمةً وشهرةً على المستوى العالمي. تمتلك إعمار كفاءات مثبتة في العقارات، ومراكز التسوّق، والبيع بالتجزئة، والضيافة، والترفيه، ما يمكّنها من صياغة أساليب حياة جديدة مع التركيز على التميّز في التصميم وجودة البناء والالتزام بتسليم مشاريعها في تواريخها المحدّدة.

حول إعمار

مرحبا بكم في عالم إعمار من نحن إعمار مصر للتنمية ش.م.م هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية ش.م.ع ومقرها الإمارات العربية المتحدة. رائدة المجتمعات المخطط لها . وهي مدرجة في سوق دبي المالي كشركة مساهمة عامة. إعمار مصر هي واحدة من أكبر المستثمرين الأجانب المباشرين في القطاع العقاري في مصر بمحفظة استثمارية تبلغ 53 مليار جنيه مصري. بناء على إرث إبداعاتنا الرائدة في وسط مدينة دبي – برج خليفة الشهير ودبي مول ونافورة دبي – حلمنا هو أن نكون الشركة الأكثر قيمة وثقة في العالم ، وإثراء الحياة ، مدعوما بأفضل الأشخاص. التوسع والتنويع في دبي ، تشمل محفظتنا تطوير مشاريع الضيافة والترفيه الشهيرة ، ومراكز التسوق المتميزة وأصول البيع بالتجزئة ، بالإضافة إلى المجتمعات المخطط لها والأصول العقارية الشهيرة. تشمل محفظة الضيافة والترفيه: فنادق ومنتجعات العنوان وفنادق ومنتجعات أرماني وغيرها.

نحن أيضا مطورو مراكز التسوق المتميزة وأصول البيع بالتجزئة مثل دبي مول الرائد – أكثر أماكن البيع بالتجزئة والترفيه زيارة في العالم ، ودبي مارينا مول وسوق البحار. علاوة على ذلك، نحدد باستمرار معيار التجارب الثقافية والترفيهية والترفيهية الاستثنائية مع وجهات مثل دبي أوبرا ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وريل سينما وحلبة دبي للتزلج وفيرتشوال رياليتي بارك. نحن نعمل على توسيع خبرتنا في تطوير المجتمعات ذات المخطط الرئيسي والأصول العقارية الشهيرة إلى العديد من الأسواق الدولية عالية النمو ، مع عمليات راسخة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والمغرب والهند وباكستان وتركيا وإيطاليا والولايات المتحدة وكندا. وبدعم من مستثمرينا وأصحاب المصلحة، نعمل على شحذ استراتيجيتنا للتوسع والتنويع لمواصلة تشكيل الآفاق وإثراء الحياة وبناء التغيير في جميع أنحاء العالم. 

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء