برايت نتورك Bright Network

نبذة

تأسست Bright Network في عام 2013 بمهمة بسيطة، وهي تعمل على ربط الجيل القادم بالفرص والرؤى والنصائح لتحقيق النجاح كقوى عاملة في المستقبل.

مرحبًا بكم في شبكة برايت. نحن نساعد أفضل الشركات في العالم على العثور على المواهب التي تحتاجها لتنمية أعمالها بشكل أسرع ومنح ألمع الخريجين إمكانية الوصول إلى أفضل الفرص الوظيفية الممكنة.

مهمتنا هي توفير التوفيق بين أصحاب العمل والخريجين بشكل أفضل. من خلال الجمع بين البيانات الغنية والتكنولوجيا والتحليلات مع معرفتنا ورؤيتنا، نقوم بإنشاء تجارب وتفاعلات وفرص مستهدفة وشخصية للغاية لربط الطلاب وأصحاب عملهم المستقبليين.

هدفنا هو أن نكون شاملين واستشاريين. نحن نسعى جاهدين لمساعدة عملائنا في العثور على المواهب المذهلة التي يحتاجون إليها – وللتأكد من أن أعضائنا يكتشفون إمكاناتهم ويحققونها.

نحن محظوظون بالعمل مع مجموعة من الشركات الرائعة، بدءًا من الشركات الكبرى والشركات القائمة وحتى الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. يشمل عملاؤنا Dyson وKPMG وGoldman Sachs وPwC وBrewDog وMcKinsey & Company وAmerican Express وTeach First وDeloitte وClifford Chance وM&S وBerenberg وSlaughter وMay.

من خلال شبكتنا المتنوعة التي تضم أكثر من 800000 عضو، يمكننا مساعدتك في التنافس على المواهب التي تحتاجها لتنمية أعمالك.

ومع التركيز على الجودة، نمت شبكتنا وأصبح لدينا الآن أكثر من 900000 عضو من جميع الخلفيات.

كل ما نقوم به من أجل أعضائنا مجاني والتنوع أمر بالغ الأهمية لمهمتنا في مساعدة كل طالب على المضي قدمًا في حياتهم المهنية.

  • 79% من أعضائنا حصلوا على تعليم حكومي
  • 55% إناث
  • 40% هم الجيل الأول الذي يذهب إلى الجامعة.

إذا كنت صاحب عمل وترغب في معرفة المزيد عن عملنا وكيف يمكننا مساعدتك . 

اليوم

يسعدنا الآن أن نتشارك مع أكثر من 250 من أصحاب العمل الرائدين بما في ذلك Accenture، وAldi، وBloomberg، وCivil Service Fast Stream، وClifford Chance، وDeloitte، وDyson، وGoldman Sachs، وKPMG، وM&S، وMorgan Stanley، وPolice Now، وTeach First، وUBS، وVodafone. . نحن نهدف إلى ربط أعضائنا بأصحاب العمل في جميع القطاعات من خلال مزيجنا الفريد من الأحداث المبتكرة والمحتوى الثاقب والغني والمشورة الشخصية. نحن هنا لجعل عالم الوظائف والاتصالات يعمل بشكل أفضل وأكثر إشراقًا.  

بعد أن ساعدنا المنظمات الشريكة لنا في العثور على الآلاف من الخريجين المعينين لديها على مر السنين منذ أن أطلقنا Bright Network، فإننا لا نزال المكان الأمثل للتواصل بين الطلاب وأصحاب العمل.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء