جي بي كورب GB Corp

جي بي كورب GB Corp

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

جي بي كورب، المعروفة سابقًا باسم غبور إخوان، هي مجموعة شركات مصرية رائدة تتمتع بتاريخ غني يعود تاريخه إلى الأربعينيات. تعمل الشركة في قطاعات مختلفة، بما في ذلك السيارات والخدمات المالية والخدمات اللوجستية ورأس المال الاستثماري والتعليم. تتمثل مهمة GB Corp في جعل التنقل في متناول الجميع بجميع أشكاله.

وفي قطاع السيارات، تعد شركة جي بي كورب لاعبًا رئيسيًا في مصر. بدأت في الحصول على تراخيص من الموردين الدوليين في السبعينيات ونمت بسرعة خلال العقود التالية. أصبحت شركة جي بي أوتو، وهي شركة تابعة لشركة جي بي كورب، الموزع الوحيد لسيارات هيونداي في مصر ودخلت في مشاريع مشتركة مع شركة تصنيع الحافلات العالمية ماركوبولو وتوزيع المقطورات في الجزائر. كما أنشأت الشركة شراكات مع مازدا ويوكوهاما لتوزيع المركبات وتوزيع الإطارات على التوالي.

قامت شركة GB Corp بتوسيع تواجدها في قطاع الخدمات المالية من خلال الاستحواذ على شركة التأجير المالي، GB Lease، التي توفر التمويل لمبيعات المركبات التجارية وعملاء الشركات الذين يشترون سيارات الركاب للأساطيل. كما أنشأت الشركة مشروعي، وهو مشروع مشترك للمدفوعات الصغيرة، لتمويل شراء الدراجات النارية والدراجات ذات الثلاث عجلات التي تحمل علامة باجاج.

بالإضافة إلى مشاريعها في مجال السيارات والخدمات المالية، قامت شركة GB Corp بتنويع محفظتها من خلال GB Logistics، التي تركز على توفير
يكمل

الحلول اللوجستية وسلسلة التوريد. تقدم GB Logistics مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التخزين والنقل والتوزيع والتخليص الجمركي. وتدير الشركة مركزًا لوجستيًا على أحدث طراز في القاهرة، مزودًا بتكنولوجيا وأنظمة متقدمة لضمان كفاءة العمليات وموثوقيتها.

تلتزم شركة GB Corp بتعزيز التعليم وتنمية المهارات من خلال أكاديمية GB. تقدم الأكاديمية برامج ودورات تدريبية متخصصة لتعزيز مهارات ومعارف الموظفين والأفراد الباحثين عن التطوير المهني. يوفر الحرم الجامعي المبني لهذا الغرض في أبو رواش بيئة تعليمية مواتية للمشاركين.

المجالات التي تعمل بها الشركة

تعمل شركة GB Corp في مجالات وظيفية مختلفة عبر شركاتها التابعة وقطاعاتها المختلفة. فيما يلي بعض المجالات المهنية التي تعمل فيها الشركة:

  • السيارات : يوفر قطاع السيارات التابع لشركة GB Corp فرصًا وظيفية في مجالات مثل المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع ودعم العملاء والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتصنيع والهندسة والدعم الفني.
  • الخدمات المالية : يوفر قطاع الخدمات المالية للشركة فرص وظيفية في مجالات التمويل والمحاسبة وإدارة المخاطر والاستثمار والتأجير والتمويل الاستهلاكي وتمويل الرهن العقاري.
  • الخدمات اللوجستية : يوفر قطاع الخدمات اللوجستية التابع لشركة GB Corp فرصًا وظيفية في إدارة المستودعات والنقل والتوزيع والتخليص الجمركي وتخطيط سلسلة التوريد وإدارة العمليات.
  • رأس المال الاستثماري : تركز GB Ventures على الاستثمار في الشركات الناشئة والتقنيات الناشئة، وتوفير فرص العمل في رأس المال الاستثماري، وتحليل الاستثمار، وتطوير الأعمال، وريادة الأعمال.
  • التعليم : تقدم GB Academy فرصًا وظيفية في التدريب والتطوير وتصميم المناهج والتصميم التعليمي والتدريس والإدارة.
  • المسؤولية الاجتماعية للشركات : توفر مؤسسة غبور للتنمية فرص وظيفية في مجالات مثل تنمية المجتمع، وإدارة المشاريع، وتقييم الأثر الاجتماعي، والعمل الخيري.
  • وظائف الدعم : تتمتع شركة GB Corp أيضًا بفرص وظيفية في وظائف الدعم مثل الموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، والشؤون القانونية، والاتصالات، والتسويق.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء