سبينيس مصر Spinneys Egypt

سبينيس مصر Spinneys Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


سبينيس هي المزود الأول في مصر لأجود أنواع المواد الغذائية والسلع المنزلية للعائلات للاستمتاع بفوائد الحياة الصحية، مع النضارة والخدمة ذات المستوى العالمي في قلب عملياتنا اليومية.
لقد تم ترسيخ قيمنا في رؤية مؤسسنا عندما افتتح أول محل بقالة في حي سبينيس في الإسكندرية منذ أكثر من 90 عامًا.
تأسست الشركة لأول مرة في عام 1924 على يد السيد آرثر سبيني في ضواحي الإسكندرية بمصر، لبيع المنتجات الطازجة والبقالة والمخبوزات عالية الجودة بسعر عادل وفي بيئة تسوق طازجة وودية.
وضع السيد سبينيس أعلى معايير الجودة والخدمة والقيمة، مما أدى إلى دعوة سبينيس لفتح متاجر في العديد من الأسواق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
بحلول عام 1960، نمت سبينيس لتصبح سلسلة إقليمية ونجحت في فتح منافذ بيع بالتجزئة إضافية في فلسطين والأردن بالإضافة إلى توفير الغذاء لفرق التنقيب عن النفط في جميع أنحاء منطقة الخليج.
اليوم، أصبحت مجموعة سبينيس أحد متاجر التجزئة الراسخة التي تخدم ملايين العملاء كل يوم من خلال أشكالها المتنوعة من محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت في العديد من البلدان في جميع أنحاء المنطقة.

من يكون “سبينيس” ؟

“سبينس” هي شركة رائدة في تجارة التجزئة في مصر توفر أفضل المنتجات الغذائية وأقوى منتجات المنزل لملايين من العملاء من خلال سلسلة كبيرة من متاجر السوبرماركت والهايبرماركت ومنصات البيع الإلكتروني.

الرؤية

نتبنى رؤية نستهدف من خلالها أن نصبح أكبر سلسلة لتقديم خدمات تجارة التجزئة في السوق المصري وذلك من خلال توفير كافة السلع والمنتجات المتنوعة وعالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع وبما يفوق توقعات العملاء كما تتضمن هذه الرؤية أن تؤدي هذه العمليات إلى تحقيق مستويات ربحية عالية تضمن القدرة على الاستمرار والنمو

وضمان عوائد مُرضية لحاملى الأسهم ومالكى الشركة.

الرسالة

رسالتنا القدرة عى التطور وتلبية احتياجات السوق والعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم وعاداتهم التسويقية بحيث تصبح عملية التسوق عملية ممتعة ومريحة مع تمكين موظفينا من لعب دور فاعل في تحقيق ذلك ودعم المجتمعات التي نعمل فيها.

ليه أشتري من “سبينيس”؟

ببساطة، علشان توفر فلوسك ووقتك ومجهودك.

إنت مش محتاج تدورعلى منتجاتك المفضلة أو تقارن بين أسعارها في أماكن مختلفة، لأن سبينيس بيوفرلك كل حاجه ممكن تحتاجها لبيتك بأعلى جودة وبعروض يومية مستمرة طول السنة، تخليك دايما تشتري كل اللي تحبه بأحسن سعر في السوق، ده غير متعة التسوق اللي بنضمنهالك سواء أون لاين أو في

فروعنا في كل مكان في مصر.

إيه المنتجات المعروضة ؟

إحنا بنقدم تشكيلة متنوعة من  منتجات البقالة والمخبوزات الفريش والأجهزة الكهربائية والمنظفات والأدوات المنزلية والمفروشات والملابس.

 أقسام المنتجات بتشمل: خضروات وفواكه، جبن ولبن وبيض، لحوم ودواجن وأسماك، سناكس، منتجات عناية شخصية، منظفات، أدوات منزلية، أجهزة كهربائية، ملابس ومنسوجات والعديد من المنتجات الأخري

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء