مجموعة أزاديا Azadea Egypt

مجموعة أزاديا Azadea Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة


مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة، تمتلك وتدير أكثر من 40 مفهومًا عالميًا رائدًا للامتياز التجاري في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. مع أكثر من 10.000 موظف، ومكاتب مخصصة في كل سوق تعمل بها، وبنية تحتية عالمية المستوى، تشرف الشركة على أكثر من 600 متجر.

منذ إنشائها في عام 1978، قامت المجموعة بتطوير شبكة كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة التي تمثل أسماء تجارية عالمية رائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات، والأغذية والمشروبات، والمفروشات المنزلية، والسلع الرياضية، والوسائط المتعددة، والجمال ومستحضرات التجميل. تعمل مجموعة أزاديا في 13 دولة، بما في ذلك الجزائر والبحرين وقبرص ومصر وغانا والأردن وكينيا والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة.

رسالتنا.

نسعى إلى أن نوفّر لعملائنا والنّاس من حولنا أسلوب حياةٍ ممتعٍ ومشوّق.

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من 37 امتيازًا دوليًّا بارزًا في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. منذ تأسيسها في عام 1978، طوّرت المجموعة سلسلة مهمّة من المتاجر التي تمثّل أهمّ الماركات العالميّة في عالم الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، السلع الرياضية، الأثاث المنزلي والوسائط المتعددة، ومستحضرات التجميل.

يعمل في أزاديا أكثر من 12.900 موظّف، وهي تفتخر ببنيتها التّحتيّة المتينة التي تتولّى بفضلها الإشراف على أكثر من 700 متجر منتشر في 13 دولة من بينها الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والأردن، وكينيا، والمملكة العربية السّعودية، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والإمارات العربيّة المتحدة.

أبصرت أزاديا النّور في عام 1978، عند افتتاحها متجرٍ واحد صغير وتمسّكها بطموحها الكبير.

وقد أصبحت مجموعة أزاديا ما هي عليه اليوم بعد أن بدأت مسيرتها في عام 1978 مع افتتاح متجر واحد لبيع في قلب بيروت. بعد بضع سنوات، حصلنا على أول امتياز لعلامة تجارية دولية.

وبعد ذلك بفترة قصيرة، بدأت الشّركة في التّوسع في أرجاء منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا، وأضافت أكثر من 37 ماركة من بين الأكثر انتشارًا ورواجًا في العالم. يعمل في ازاديا أكثر من 12.900 موظف، وتملك الشركة الآن أكثر من 700 متجر في 13 ابلدًا.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء