دابر مصر Dabur Egypt

دابر مصر Dabur Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة

تحويل حياة كل أسرة من خلال الأيورفيدا

لقد حدث الكثير خلال الـ 138 عامًا الماضية. لقد رأينا نوايانا الطيبة تنمو لتصبح أكبر شركة أيورفيدا في العالم . من شركة عائلية ذات بدايات متواضعة إلى مؤسسة عبر وطنية تقدم منتجات في أكثر من 120 دولة حول العالم. الحب الذي حصلنا عليه، لقد قطع بنا بصراحة طريقًا طويلًا. واليوم، تمتلك دابر الهند مجموعة تضم أكثر من 250 منتجًا عشبيًا وأيورفيدا. نحن موجودون في العناية بالشعر، العناية بالفم، الرعاية الصحية، العناية بالبشرة، الرعاية المنزلية والأغذية والمشروبات. ولكن أكثر ما يسعدنا هو أن نكون في صحبتك الطيبة.

تعد شركة Dabur India Ltd. واحدة من الشركات الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في الهند والتي تبلغ  إيراداتها أكثر من روبية. 11,530 كرور  وقيمة  سوقية تزيد عن روبية. 96,500 كرور روبية . بناءً على تراث من الجودة والخبرة لأكثر من 139 عامًا،  أصبحت دابر اليوم الاسم الأكثر ثقة في الهند وأكبر شركة في العالم للأيورفيدا والرعاية الصحية الطبيعية .

تعتبر دابر الهند أيضًا رائدة عالميًا في الأيورفيدا مع مجموعة تضم أكثر من 250 منتجًا عشبيًا/أيورفيديًا. تضم محفظة دابر للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة اليوم ثماني علامات تجارية متميزة للطاقة في الهند:  دابر تشاوانبراش، ودابر هوني، ودابور هونيتوس، ودابور بودين هارا،  ودابور  لال تيل  في مجال الرعاية الصحية؛ ودابر أملا  ودابر  ريد بيست  في فئة العناية الشخصية؛ وريال   في فئة الأطعمة والمشروبات  فاتيكا  هي علامتنا التجارية الدولية للطاقة.

دابر حول العالم

تعمل دابر اليوم في فئات المنتجات الاستهلاكية الرئيسية مثل  الرعاية الصحية، والعناية بالشعر، والعناية بالفم، والعناية بالبشرة، والرعاية المنزلية، والنظافة،  والأغذية  والمشروبات . تمتلك شركة الأيورفيدا شبكة توزيع واسعة  تغطي 7.7 مليون منفذ بيع بالتجزئة  مع انتشار كبير في الأسواق الحضرية والريفية.

تتمتع منتجات دابر أيضًا بحضور كبير في الأسواق الخارجية وهي  متاحة اليوم في أكثر من 120 دولة حول العالم . تحظى علاماتها التجارية بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط ودول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي وأفريقيا والولايات المتحدة وأوروبا وروسيا. تمثل إيرادات دابر الخارجية اليوم ما يزيد عن 25% من إجمالي حجم الأعمال .


بدأت شركة الأيورفيدا التي يبلغ عمرها 139 عامًا، والتي روجت لها عائلة بورمان، عملياتها في عام 1884 كشركة أدوية أيورفيدية. منذ بداياتها المتواضعة في شوارع كلكتا، قطعت شركة Dabur India Ltd شوطًا طويلًا اليوم لتصبح شركة سلع استهلاكية عابرة للحدود الوطنية تمتلك أكبر مجموعة من المنتجات العشبية والطبيعية في العالم.

لقد نجحت دابر في تحويل نفسها من شركة تديرها عائلة إلى مؤسسة تدار بشكل احترافي. ما يميز دابر هو قدرتها على الجمع بين المعرفة التقليدية للأيورفيدا والعلم الحديث لطرح منتجات فعالة مصممة لتناسب الاحتياجات المحددة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وباعتبارها شركة مملوكة للمروج ولكن تتم إدارتها بشكل احترافي، فقد وضعت دابر دائمًا معايير جديدة في حوكمة الشركات والابتكار.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء