أكسا مصر AXA Egypt

نبذة

تعد أكسا من رواد الابتكار عالمياً في مجال التأمين وإدارة الأصول، وتقدم جميع فروع وخدمات التأمين، لتمكنك من التقدم في الحياة

من نحن؟

بدأت أكسا مزاولة أعمالها في مصر منذ فبراير 2015، ونعمل باستراتيجية توفير جميع المنتجات لعملائها من خلال مجموعة شركاتنا القائمة في مصر، بتقديم خدمات التأمين العام، والتأمين على الحياة والادخار، تأمين الحماية، التأمين الطبي، وخطط التأمين متناهي الصغر لجميع العملاء. بفضل الفكر الريادي في إدارة الأعمال، مع وجود فريق مبتكر يضم أكثر من 700 موظف بالإضافة لمجموعة متعددة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لكل عميل، استطاعت أكسا مصر توفير الحماية لأكثر من مليون عميل على مستوى البلاد حتى الآن.

مما يؤكد ثقة أكثر من 108 مليون عميل في 57 دولة ويدل على التزام 160000 موظف في جميع أنحاء العالم.

منتجات التأمين العام تقدم من خلال شركة “أكسا للتأمين” – “أكسا للتأمين مصر (ش.م.م)”، وهي مسجلة برقم 35 لعام 2015، في سجل شركات التأمين لدى الهيئة العامة للرقابة المالية.

منتجات التأمين على الحياة وتأمين الحماية تقدمها “أكسا لتأمينات الحياة مصر – (ش.م.م)”، وهي مسجلة برقم 12 لعام 1999، في سجل شركات التأمين لدى الهيئة العامة للرقابة المالية.

رؤيتنا ومهمتنا

هدفنا العمل على تقدم الانسانية بحماية كل ما هو مهم مع رؤيتنا الواضحة والتي نطمح من خلالها إلى التحول من مجرد “دافع” للمطالبات إلى أن نصبح “شريك” حقيقي لعملائنا. أنت وأحبائك أساس كل قرار نتخذه، لضمان حصولك على المزيد من الخيارات والخدمات الشاملة المخصصة لتبسيط تجربة التأمين وتلبية احتياجاتك المختلفة على المستوى المجتمعي و الإنساني. بناء على دورنا كشركة تأمين فعالة و مسؤولة في المجتمع ؛ تقوم أعمالنا على التضامن، بالإضافة إلى توفير الحماية للناس حتى يتمكنوا من التقدم في الحياة.

قيمنا

نحن نؤمن أن العملاء يأتون أولاً، ونشجع موظفينا على الابتكار والتعبير عن آرائهم، حتى نتمكن من النجاح معاً واتخاذ القرارات كفريق واحد.اتخاذ القرارات كفريق واحد.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء