مجموعة تي إم إف  TMF Group

نبذة

عن الشركة

شركة TMF Group هي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات إدارة الأعمال والمساعدة القانونية والمالية والضريبية. تأسست الشركة في عام 1988 وتتخذ من أمستردام في هولندا مقراً لها. توفر TMF Group خدماتها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

تعمل TMF Group مع مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والمؤسسات المالية والجهات الحكومية والمستثمرين الأفراد. تشمل خدماتها إدارة الشركات والتخطيط الضريبي والمراجعة والمحاسبة والتوظيف والتأمين والاستشارات القانونية والتحالفات الاستراتيجية والتوسع العالمي.

تتميز TMF Group بخبرتها العالية في مجال إدارة الأعمال الدولية وفهمها العميق للقوانين واللوائح المحلية في العديد من الأسواق العالمية. تساعد الشركة العملاء في التغلب على التحديات القانونية والمالية والضريبية المعقدة التي يواجهونها في عملياتهم الدولية.

تلتزم TMF Group بتقديم خدمات عالية الجودة وموثوقة ومتخصصة لعملائها. تعتمد الشركة على فريق مؤهل وذو خبرة وتكنولوجيا متقدمة لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم.

باختصار، تعد TMF Group شركة عالمية رائدة في مجال خدمات إدارة الأعمال والمساعدة القانونية والمالية والضريبية. تقدم الشركة خدمات متخصصة وموثوقة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتساعدهم في التغلب على التحديات وتحقيق أهدافهم في الأسواق العالمية.

المجالات التي تعمل بها الشركة

شركة TMF Group تعمل في مجالات مهنية متنوعة تشمل:

  • إدارة الشركات
  • التخطيط الضريبي
  • المراجعة والمحاسبة
  • التوظيف والتوظيف العالمي
  • الاستشارات القانونية
  • التحالفات الاستراتيجية والتوسع العالمي

تتميز TMF Group بتوفير حلول متكاملة ومتخصصة للشركات في مجالات متعددة، مما يساعدهم على تحقيق أهدافهم وتجاوز التحديات التي تواجههم في بيئة الأعمال العالمية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء