بيبسيكو مصر PepsiCo Egypt

بيبسيكو مصر PepsiCo Egypt

نبذة

شركة بيبسيكو PepsiCo‏ هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية، تأسست عام 1965. تصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بإنتاج المشروب الغازي بيبسي ورقائق البطاطس ليز.

تعتبر شركة بيبسيكو ساحة لعب للأشخاص الفضوليين. ندعو المفكرين والفاعلين وصناع التغيير إلى دعم الابتكار، وخوض المجازفات المحسوبة، وتحدي الوضع الراهن. من المديرين التنفيذيين إلى أعضاء الفريق في الخطوط الأمامية، نحن متحمسون للمستقبل. نحن نغتنم الفرص. معًا، نجرؤ على جعل العالم مكانًا أفضل.

زملاؤنا هم المكون السحري. يلعب كل منهم دورًا لا يتجزأ في المساعدة في إنشاء روابط عميقة بين الناس ومنتجاتنا. فكر في آخر احتفال جماعي لك: من المحتمل أن تكون إحدى علاماتنا التجارية الشهيرة بجانبك. في بيبسيكو، أنت مدعو لتكون جزءًا من فريق عالمي من المبتكرين الذين يصنعون وينقلون ويبيعون هذه المنتجات – والتي يستمتع بها أكثر من مليار شخص يوميًا.

تعني المهنة في بيبسيكو العمل في ثقافة حيث الجميع مرحب بهم. هنا، يمكنك أن تجرؤ على أن تكون نفسك. بغض النظر عن هويتك أو من أين أنت، يمكنك التأثير على الأشخاص من حولك والعالم بأسره. من خلال الظهور، ستتاح لك الفرصة لتعلم وتطوير وتنمية مهاراتك للمستقبل. يمكن لفرق الدعم لدينا أن تدعم أهدافك المهنية لتحقيق تأثير عالمي على الناس والكوكب.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

ارسل رسالة
إلغاء