منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو FAO

منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو FAO

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تقود الجهود الدولية للقضاء على الجوع. هدفنا هو تحقيق الأمن الغذائي للجميع والتأكد من حصول الناس بانتظام على ما يكفي من الغذاء عالي الجودة ليعيشوا حياة نشطة وصحية. مع 195 عضوا – 194 بلدا والاتحاد الأوروبي ، تعمل منظمة الأغذية والزراعة في أكثر من 130 دولة حول العالم.

الإعداد التنظيمي :

تقود منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الجهود الدولية لدحر الجوع وتحقيق الأمن الغذائي للجميع والتأكد من حصول الناس بانتظام على ما يكفي من الغذاء عالي الجودة ليعيشوا حياة نشطة وصحية. مع أكثر من 195 عضوا، تعمل منظمة الأغذية والزراعة في أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم. نحن نؤمن بأن الجميع يمكن أن يلعبوا دورا في القضاء على الجوع.

يهدف برنامج التدريب الداخلي إلى جذب الشابات والشبان الموهوبين الذين لديهم دوافع قوية لتبادل وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم المبتكرة وأحدث خبراتهم الأكاديمية في مجالات المنظمة. يوفر البرنامج فرصة تعليمية للمشاركين لاستكمال معرفتهم الأكاديمية بمهمة عمل عملية في مجال يتعلق بعمل المنظمة.

من خلال تجربة التدريب في منظمة الأغذية والزراعة ، سيساهم المتدربون في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والإطار الاستراتيجي لمنظمة الأغذية والزراعة لدعم خطة عام 2030 من خلال التحول إلى أنظمة زراعية وغذائية أكثر كفاءة وشمولية ومرونة واستدامة من أجل إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل ، دون ترك أي شخص خلف الركب.

الأهداف الإستراتيجية لمنظمة الأغذية والزراعة :

  1. المساعدة في القضاء على الجوع وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية: تساهم المنظمة في القضاء على الجوع من خلال تيسير وضع سياسات ووجود التزامات سياسية لدعم الأمن الغذائي، وعبر التأكد من أنّ أحدث المعلومات عن الجوع والتغذية والتحديات والحلول متاحة ويسهل الوصول إليها.
  2. جعل الزراعة والحراجة ومصايد الأسماك أكثر إنتاجية واستدامة: تعمل المنظمة على تعزيز السياسات والممارسات القائمة على الأدلة لدعم القطاعات الزراعية العالية الإنتاجية (المحاصيل والثروة الحيوانية والحراجة ومصايد الأسماك)، مع ضمان عدم تأثّر قاعدة الموارد الطبيعية بهذه العملية.
  3. الحد من الفقر في الريف: تساعد المنظمة الفقراء في المناطق الريفية على الوصول إلى الموارد والخدمات التي يحتاجون إليها – بما في ذلك فرص العمل في الريف والحماية الاجتماعية – لكي يشقوا طريقهم للخروج من الفقر.
  4. تمكين نظم زراعية وغذائية شاملة وفعالة: تعمل المنظمة على بناء نظم غذائية آمنة وفعالة تدعم الزراعة القائمة على أصحاب الحيازات الصغيرة وتحد من الفقر والجوع في المناطق الريفية.
  5. زيادة قدرة سبل المعيشة على مواجهة الكوارث: تساند المنظمة البلدان في الاستعداد لمواجهة الكوارث الطبيعية وتلك التي يتسبب بها الإنسان من خلال تقليل المخاطر التي تتعرض لها وتعزيز قدرة نظمها الغذائية والنظم الزراعية على مواجهة الكوارث.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء