فيليبس مصر Royal Philips

فيليبس مصر Royal Philips

نبذة

Royal Philips هولندا، هي شركة تكنولوجيا متنوعة تصّب اهتمامها على تحسين حياة الأفراد بواسطة الابتكارات التي تثري حياتهم في مجالات الرعاية الصحية و‏ أسلوب حياة المستهلك و الإضاءة. إنها شركة رائدة في مجال تصنيع منتجات العناية بأمراض القلب، والرعاية الوجيزة، والرعاية الصحية المنزلية، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة والتطبيقات الجديدة التي توفرها للإضاءة، بالإضافة إلى منتجات الحلاقة للرجال والعناية الشخصية، وصحة الفم.

في Philips، نحن نؤمن بأن كل إنسان مهم. باعتبارنا شركة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الصحية، فإننا نركز على تحسين صحة الأشخاص ورفاهيتهم من خلال الابتكار الهادف. الأشخاص الذين يعملون هنا يشاركوننا شغفنا ولديهم الحافز لتحقيق هذا الهدف على أرض الواقع.

منذ أكثر من 130 عامًا، قمنا بإنشاء تقنيات وابتكارات تعمل على تحسين حياة الناس ودعم ممارسي الرعاية الصحية. يقع مقرنا الرئيسي في هولندا ونعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم، ونحن نركز تقنيتنا المتقدمة ورؤىنا السريرية والمستهلكية العميقة على التشخيص الدقيق والعلاج الموجه بالصور ومعلوماتية المؤسسات والمراقبة/ الرعاية المتصلة والنوم والرعاية التنفسية والصحة الشخصية.

نحن ملتزمون ببناء ثقافة متنوعة وشاملة في مكان العمل حيث يشعر الأشخاص بالاستماع والتقدير والتواصل. لأننا نعلم أن الاحتمالات غير محدودة عندما يشعر الناس بالقدرة على النمو والنجاح معًا.

على مدار العقد الماضي، تحولنا إلى شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية.

في شركة فيليبس، يتمثل هدفنا في تحسين صحة الناس ورفاهتهم من خلال الابتكار الهادف. ونهدف إلى تحسين حياة 2.5 مليار شخص سنويًا بحلول عام 2030، بما في ذلك 400 مليون شخص في المجتمعات المحرومة.

نرى الرعاية الصحية ككل متصل. مساعدة الناس على العيش بصحة جيدة والوقاية من الأمراض. منح الأطباء الأدوات التي يحتاجون إليها لإجراء تشخيص دقيق وتقديم علاج مخصص. مساعدة المريض على التعافي في المنزل في المجتمع. كل هذا مدعوم بتدفق سلس للبيانات.

بصفتنا شركة تكنولوجيا، فإننا – ومرخصو علامتنا التجارية – نبتكر للأشخاص مع اعتقاد ثابت واحد: هناك دائمًا طريقة لتحسين الحياة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

ارسل رسالة
إلغاء