البنك المصري الخليجي  EG Bank

البنك المصري الخليجي EG Bank

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


تأسس بنك EGBANK عام 1981 بموجب قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974 وتعديلاته. المؤسسون الرئيسيون لـ EGBANK هم: صلاح محمود وجواد بوخمسين وفهد الشبكشي وعبد الرحمن الشربتلي ومصر للتأمين، والذين كانت لهم رؤية في إنشاء بنك مصري لخدمة ودعم المشروعات التنموية في مصر والدول العربية.

منذ تأسيسه، نما EGBANK بشكل عضوي على مر السنين وحافظ على محفظة صحية تتسم بالكفاءة ومستوى قوي من الاستقرار والربحية فيما يتعلق بحجمه. اتبع EGBANK استراتيجية توسع ذكية تعتمد على التعاون في المشروعات الإستراتيجية، مع رموز ناجحة للقطاعات المحتملة، بهدف تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للسوق المصري.

توسعت EGBANK في العديد من القطاعات مثل التمويل الأصغر والمالية والغاز الطبيعي. واعتبارًا من عام 2009 فصاعدًا، وقع بنك EGBANK بروتوكولات عمل مع Net Gas وطاقة ومؤخرًا شركة غاز مصر.

وقد تبنى EGBANK مؤخرًا استراتيجية تجديدية وخطة توسعية تهدف إلى إعادة وضع البنك في السوق المصرية، ليصبح أحد اللاعبين الرئيسيين العاملين في مصر. شهد EGBANK نمواً كبيراً تحت قيادة فريق الإدارة الحالي. ويتبنى البنك استراتيجية طموحة ليصبح أحد أهم المؤسسات المالية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء