اتصالات مصر Etisalat by e& – Egypt

اتصالات مصر Etisalat by e& – Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

اتصالات مصر هي شركة تابعة لمجموعة اتصالات ولها تواجد إجمالي في 20 دولة في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. دخلت مجموعة اتصالات السوق المصري وتم إطلاقها تجاريًا في مايو 2007 برؤيتها “أن تصبح العلامة التجارية المفضلة في سوق الاتصالات المصري” لقيادة حقبة جديدة لصناعة الاتصالات في مصر وتقديم أفضل الخدمات للمصريين.

حققت اتصالات مصر الريادة في مجال التكنولوجيا من خلال تقديمها لأول مرة للسوق المصري مجموعة من خدمات الجيل الثالث 3.5، مثل مكالمات الفيديو والتليفزيون المحمول والإنترنت المحمول عريض النطاق وخدمات البيانات. واليوم، أصبحت مجموعة منتجات وخدمات اتصالات مصر مغطاة بشبكات الجيل الثاني والثالث عالية الجودة التي تغطي وتخدم 99% من المناطق المأهولة في مصر. كما تقدم اتصالات مصر خدمات دولية، ويتمتع عملاؤها بأسعار دولية تنافسية لجميع الوجهات حول العالم.

تكتمل بتقديم خدمات الإنترنت الثابت للعملاء في المنزل وأثناء التنقل. تؤمن اتصالات بالابتكار، وتحت شعار “يوم جديد، أفكار جديدة” يتم تزويد العملاء بحملات وعروض ترويجية يومية. وبناءً على الشباب، تركز اتصالات على وتلبية متطلبات شريحة الشباب في السوق المصري.

يعتبر المجتمع أولوية قصوى بالنسبة لاتصالات مصر من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الغني الذي يتضمن اتصالات أوريجن والذي يهدف إلى تربية أطفال أصحاء مع توفير المياه المنزلية الآمنة، والألعاب البارالمبية من خلال رعاية الفريق البارالمبي للمنافسة في مسابقة ألعاب القوى واتصالات رؤية المخصصة للصم. وكتم الصوت من خلال تقديم أفضل سعر لمكالمات الفيديو استنادًا إلى تقنية 3.75G.

موظفو اتصالات مصر هم السبب وراء نجاح الشركة وهم في قلب ما نقوم به. الاستثمار في الموظفين من خلال تقديم برامج التطوير المهني والشخصي لضمان رضاهم. جميع موظفي اتصالات مصر هم عائلة واحدة فخورة ومهتمة تركز على تحقيق تواجد اتصالات في السوق المصري.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء