التدريب الصيفي في الخدمات الضريبية والقانونية من مكتب برايس ووترهاوس كوبرز PwC TLS Summer Internship

التدريب الصيفي في الخدمات الضريبية والقانونية من مكتب برايس ووترهاوس كوبرز PwC TLS Summer Internship

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    30 مارس، 2024

  • مكان الفرصة

    القاهرة

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

وصف

في برايس ووترهاوس كوبرز، نقيس النجاح من خلال قدرتنا على خلق القيمة التي يبحث عنها عملاؤنا وموظفينا. تكمن سمعتنا في بناء علاقات دائمة مع عملائنا والتركيز على تقديم القيمة في كل ما نقوم به. نحن شبكة من الشركات في 158 دولة ويعمل بها أكثر من 236000 شخص ملتزمون بتقديم قدرات عالمية المستوى وجودة عالية في خدمات الضمان والضرائب والاستشارات.

تأسست شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط في المنطقة منذ 40 عاماً، ويعمل بها أكثر من 4200 شخص في 12 دولة. إن معرفتنا السليمة ببيئات الأعمال المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط تكمل عمق خبرتنا الصناعية واتساع مهاراتنا. تساعد حلولنا المصممة خصيصًا عملائنا على مواجهة التحديات والفرص المتعلقة بممارسة الأعمال التجارية في سوق الشرق الأوسط وخارجه.

الوصف الوظيفي والملخص

حول برنامج التدريب الداخلي لدينا:في فرصة التدريب الصيفي المثيرة هذه، ستكتسب خبرة عمل قيمة مع واحدة من أفضل المنظمات في الشرق الأوسط. باستخدام شهادتك وإبداعك الفريد وحل المشكلات، سوف تنمو وتتعلم مهارات جديدة وتساعد في حل التحديات المهمة. سنساعدك على إنشاء مهنة هادفة حيث يمكنك الاستفادة بثقة من شغفك والاستفادة من شهادتك لتحقيق مستقبل مشرق لنفسك وللأشخاص من حولك.من المقرر أن يبدأ برنامج التدريب الصيفي لدينا في 10 يونيو 2024 حتى 2 أغسطس 2024 (يجب أن تكون متاحًا طوال المدة لتكون مؤهلاً للتقديم).

نحن بي دبليو سي الشرق الأوسط.  

أعمالنا تجعل التغيير يحدث. مع ما يقرب من 11000 شخص في 12 دولة في الشرق الأوسط، ستلعب دورًا في بناء مستقبل يقوده الإنسان وتدعمه التكنولوجيا. نحن نعمل على المستوى الإقليمي، ونربط أكثر من 295000 شخص في جميع أنحاء العالم، ونجمع بين المعرفة والخبرات الفريدة. 

الفرصه

ستوفر لك الحياة المهنية في مجال الخدمات الضريبية والقانونية الفرصة لمساعدة عملائنا على تلبية التزاماتهم الضريبية وإدارتها عبر تخصصات ضريبية فريدة ولكنها دائمة التغير. نحن نقدم المشورة للعملاء بشأن شؤونهم الضريبية المحلية والخارجية ونعمل كمستشارين استراتيجيين فيما يتعلق بتحليل الأعمال وإدارة الضرائب غير المباشرة وحل النزاعات والحلول الضريبية العالمية للمؤسسات. لمعرفة المزيد عن أعمالنا في مجال الخدمات الضريبية والقانونية: 

اكتشف ما تعنيه الحياة المهنية معنا، وعزز فرص توظيفك. ستكتشف بشكل مباشر ما إذا كانت هذه هي المهنة المناسبة لك. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع المتخصصين، ستعمل على مشاريع العملاء لتمنحك أفضل فكرة عما نقوم به. ستتاح لك الفرصة لبناء شبكات مع زملائك ومجموعة الأقران.

المسمى الوظيفي

كمتدرب صيفي، ستكتسب خبرة صناعية لا تقدر بثمن، وستعمل مع أشخاص ملهمين مدفوعين لإحداث فرق وتصبح جزءًا من ثقافة تزدهر على تنوع أفرادها. ستعمل على إشراك العملاء وتشارك في المشاريع التي تعالج بعض التحديات الصعبة وتعزز مهاراتك بينما تشهد تأثير مساهمتك. 

الفريق الذي يمكنك الانضمام إليه يشمل:

  • الضرائب غير المباشرة

ما نبحث عنه

كن طالبًا حاليًا في السنة الثالثة أو النهائية، ومؤهلاً للحصول على تدريب داخلي ومتاح لمدة 8 أسابيع كاملة خلال الصيف من جامعتك مع شهادة ذات صلة في المالية أو الاقتصاد أو ما شابه ذلك ومعدل تراكمي 3.0/4 

يفضل المرشحين الناطقين باللغة العربية. 

لديك الحق القانوني في العمل في البلد الذي تتقدم فيه دون قيود، فنحن لا نقدم الرعاية للتدريب الداخلي لدينا 

معلومات إضافية

  • طور مهاراتك من خلال التدريب والتوجيه الفردي
  • القيام بأعمال العملاء الصعبة والارتباطات ذات التأثيرات الاجتماعية الواسعة المحتملة
  • حضور فعاليات التواصل 
  • قم بتوسيع شبكاتك المهنية والشخصية مع أقرانك ذوي التفكير المماثل
  • قم بتوسيع إمكاناتك المهنية من خلال منظمة تحظى باحترام عالمي 

الفيديو

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

352 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء