بنك الكويت الوطني مصر National Bank of Kuwait NBK Egypt

بنك الكويت الوطني مصر National Bank of Kuwait NBK Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


في عام 2007، استحوذ بنك الكويت الوطني – أفضل بنك في الشرق الأوسط والأعلى تصنيفًا من قبل وكالات التصنيف العالمية – على AWB لبدء عملياته في مصر لأول مرة، وهو ما يمثل علامة فارقة جديدة في التوسع الإقليمي لبنك الكويت الوطني.
وبعد الاستحواذ في عام 2007، احتفظ بنك الكويت الوطني باسم البنك باسم AWB، واكتفى بإضافة عبارة “شركة تابعة لمجموعة بنك الكويت الوطني” إلى الشعار، حتى منتصف عام 2014 عندما تغير اسم البنك وشعاره إلى بنك الكويت الوطني.
عندما استحوذ بنك الكويت الوطني على البنك، كان عدد فروعه 24 فرعاً، وبعد فترة وجيزة من الاستحواذ تبنى بنك الكويت الوطني خطة توسع استراتيجية أدت إلى زيادة عدد الفروع ليصل إلى 52 فرعاً وإجمالي عدد 150 جهاز صراف آلي في عام 2020، والتي تقع جميعها في مواقع استراتيجية في أكثر المناطق حيوية في جميع أنحاء البلاد، من القاهرة والإسكندرية إلى الجيزة والمنصورة وسوهاج.
منذ الاستحواذ، تمكن البنك من تأمين القروض لآلاف المستثمرين الكبار والصغار والعملاء من المؤسسات، وهي حقيقة تنعكس في محفظة القروض ذات الأداء المتزايد.
يقع مقرنا في مصر، ولدينا شبكة فروع كبيرة في جميع أنحاء البلاد، ونحن نفهم تمامًا الاحتياجات الصعبة للأفراد والشركات الطموحة، والتغيير الذي ينطوي عليه البقاء خطوة إلى الأمام في الأسواق سريعة التطور اليوم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء