برايس ووترهاوس كوبرز PwC

برايس ووترهاوس كوبرز PwC

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


نظره عامه

هدفنا في برايس ووترهاوس كوبرز هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشكلات المهمة. نحن شبكة من الشركات في 152 دولة تضم أكثر من 327 شخص ملتزمون بتقديم الجودة في خدمات الضمان والاستشارات والضرائب. تشير برايس ووترهاوس كوبرز إلى شبكة برايس ووترهاوس كوبرز و / أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها ، وكل منها كيان قانوني منفصل. تم إعداد المحتوى الموجود في هذه الصفحة للحصول على معلومات عامة فقط وليس المقصود الاعتماد عليه كمشورة محاسبية أو ضريبية أو مهنية. يرجى التواصل مع مستشاريك للحصول على مشورة محددة.

وصف

في برايس ووترهاوس كوبرز ، نقيس النجاح من خلال قدرتنا على خلق القيمة التي يبحث عنها عملاؤنا وموظفونا. تكمن سمعتنا في بناء علاقات دائمة مع عملائنا والتركيز على تقديم قيمة في كل ما نقوم به. نحن شبكة من الشركات في 158 دولة تضم أكثر من 236 شخص ملتزمون بتقديم قدرات وجودة عالمية المستوى في مجال الضمان والضرائب والخدمات الاستشارية.

تأسست بي دبليو سي الشرق الأوسط في المنطقة منذ 40 عاما، وتوظف أكثر من 4,200 شخص في 12 دولة. استكمالا لعمق خبرتنا الصناعية واتساع مهاراتنا هو معرفتنا السليمة ببيئات الأعمال المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. تساعد حلولنا المصممة خصيصا عملائنا على مواجهة تحديات وفرص ممارسة الأعمال التجارية في سوق الشرق الأوسط وخارجه.

نحن بي دبليو سي الشرق الأوسط.
أعمالنا تجعل التغيير يحدث. مع حوالي 8 شخص في 000 دولة في الشرق الأوسط ، ستلعب دورا في بناء مستقبل يقوده الإنسان ومدعوم بالتكنولوجيا. نحن نعمل إقليميا ، ونربط أكثر من 12 شخص في جميع أنحاء العالم ، ونجمع المعرفة والخبرات الفريدة.

بالمقارنة مع الثلاثة الآخرين من «الأربعة الكبار» فإن شركة برايس ووترهاوس كوبرز لديها مناخ «أقل تنافسية».ووفقًا لأحد المراقبين فإن جوهر العمل هو كيفية تقدير الشركة وتشجيع «الاختلاف من خلال بناء بيئة يمكن للجميع أن يكونوا فيها».توظف الشركة أعدادًا كبيرة من العمال الشباب مع 80 بالمائة من القوى العاملة في الألفية. تستخدم برايس ووترهاوس كوبرز التعليم لسد الفجوة الثقافية بين الأجيال.كما تنفذ الشركة أيضًا «خطة تحسين الربط لتعزيز مشاركة الموظفين».تعتمد برايس ووترهاوس كوبرز على مشاركة الموظفين للمعرفة والتعلم. كبار الموظفين تسهيل التعلم. تعليم الجيل القادم ما يعرفونه هو أحد المفاتيح التي تضمن أن برايس ووترهاوس كوبرز يمكن أن تجلب قيمة لعملائها.

تلتزم برايس ووترهاوس كوبرز بالتنوع في مكان العمل حيث تعقد «أسبوع التنوع العالمي» السنوي.

لتعزيز الشمولية والتنوع والمساواة والاحترام والتسامح في بيئة عمل محترمة أطلقت برايس ووترهاوس كوبرز هولندا مشروع غلي: شبكة مثلي الشاذون والسحاقيات وكل شخص آخر.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء