حكمة للأدوية Hikma Pharmaceuticals

حكمة للأدوية Hikma Pharmaceuticals

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

على مدار 45 عامًا، قمنا بتصنيع أدوية عالية الجودة وجعلها في متناول الأشخاص الذين يحتاجون إليها. نحن شريك موثوق به ومصدر يمكن الاعتماد عليه لأكثر من 760* من المنتجات الصيدلانية العامة والمتخصصة ذات العلامات التجارية عالية الجودة التي تحتاجها المستشفيات والأطباء والصيادلة لعلاج مرضاهم في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. لدينا 32 مصنعًا و8 مراكز للبحث والتطوير وحوالي 8800 موظف حول العالم.

نحن شركة عالمية لها وجود محلي في مصر منذ عام 2007. ومنذ ذلك الحين قمنا بتطوير وجودنا في السوق المصرية من خلال استخدام رؤيتنا الفريدة لتحويل أحدث العلوم إلى حلول مبتكرة تحول حياة الناس في جميع أنحاء البلاد.

 في مصر، ومن خلال المصانع العامة المخصصة لنا ومصنع السيفالوسبورين ومصنع أدوية الأورام، نقوم بصنع أدوية عالية الجودة وجعلها في متناول يد الأشخاص الذين يحتاجون إليها

في الحكمة تتمثل رؤيتنا في عالم أكثر صحة يثري جميع مجتمعاتنا. على مدار الأربعين عاماً الماضية وأكثر، كنا نسترشد بالاعتقاد البسيط بأنه عندما يتم توفير الأدوية ذات المستوى العالمي في متناول يد الناس، فإن ذلك سيغير حياتهم ومجتمعاتهم.

اليوم في الحكمة لدينا القدرة على الوصول  للناس، والبصيرة والخبرة لتغيير حياة الكثير منهم. وفي عالم سريع التغير، فإن التزامنا برؤيتنا يزداد أهمية عن أي وقت مضى – ليس فقط بالنسبة إلى الحكمة، ولكن أيضاً لملايين الأشخاص الذين نخدمهم في جميع أنحاء العالم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء