طاقة اربيا TAQA Arabia

طاقة اربيا TAQA Arabia

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


يقع مقر شركة طاقة عربية في القاهرة وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا، وأصبحت الشركة الرائدة في مجال توفير الطاقة والمرافق في مصر، حيث تخدم أكثر من 1.7 مليون عميل باحتياجاتهم اليومية من الطاقة. تعمل طاقة عربية على استثمار وتركيب وبناء وتشغيل البنية التحتية للطاقة بما في ذلك نقل وتوزيع الغاز وتوليد الطاقة التقليدية والمتجددة وتوزيعها وتسويق المنتجات النفطية ومواد التشحيم في العديد من محطات الوقود في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى خدمات معالجة المياه وتحلية المياه لمجموعة واسعة من العملاء.

تأسست شركة “طاقة عربية” عام 2006، ونجحت في ضم 15 شركة عاملة تتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والدراية، بالإضافة إلى تأسيس شركات الحقول الخضراء. جميع الشركات المدرجة تحت مظلة طاقة عربية تعمل في السوق لفترة طويلة ولكل منها سجل حافل من المشاريع. عززت “طاقة عربية” جميع تجاربها وخبراتها لتصبح لاعبًا قويًا يعمل بشكل رئيسي في مصر مع العديد من المشاريع الناجحة في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وليبيا وتنزانيا وموزمبيق.

أصبحت شركة “طاقة سولار”، ذراع الطاقة المتجددة التابعة لشركة “طاقة عربية”، واحدة من أولى الشركات التي قامت مؤخرًا بوضع اللمسات النهائية على محطة للطاقة الشمسية الكهروضوئية بقدرة 65 ميجاوات في بنبان (أسوان) – وهي جزء من أكبر مجمع للطاقة الشمسية الكهروضوئية في العالم. يقع المشروع في إطار برنامج تعريفة التغذية التابع للحكومة المصرية وبدأ التشغيل التجاري في فبراير 2019. وقد وصل إجمالي استثمار المشروع إلى 72 مليون دولار أمريكي وتم تمويله من قبل مؤسسة التمويل الدولية إلى جانب بنوك تنمية أخرى من فنلندا والنمسا والبحرين والصين. وقد حصل هذا المشروع على العديد من الجوائز، وقد أشاد به قادة مؤسسة التمويل الدولية والبنك الدولي باعتباره أفضل وأنجح مشروع لعام 2019.

علاوة على ذلك، تعد شركة “طاقة عربية” عضوًا مشاركًا نشطًا في الاتحاد الدولي للغاز. يعمل الاتحاد الجغرافي الدولي، الذي تأسس عام 1931، على تعزيز صناعة الغاز ويمثل أكثر من 95% من سوق الغاز العالمي. تتيح لنا هذه العضوية الجيواستراتيجية تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع الآلاف من المتخصصين في مجال الغاز من جميع أنحاء العالم. طاقة عربية هي أيضًا مؤسس جمعية الغاز المصرية (EGA) بالإضافة إلى كونها مؤسسًا مشاركًا ولاعبًا رئيسيًا مهمًا في (جمعية موزعي الكهرباء).

تندرج عمليات طاقة عربية ضمن 4 منصات رئيسية:

1.شركة طاقة غاز رائدة في أنشطة الغاز بما في ذلك النقل والتوزيع بالإضافة إلى أعمال الهندسة والتوريد والإنشاء، حيث توفر شركة طاقة غاز للعملاء السكنيين والتجاريين والصناعيين الغاز الطبيعي وتؤمن إمداداتهم اليومية.

2. طاقة باور  هي المنصة المسؤولة عن توليد وتوزيع الطاقة التقليدية والمتجددة بقدرات تعاقدية تبلغ حوالي 1 جيجاوات وأكثر من 1 جيجاوات في الساعة من الطاقة الكهربائية المباعة سنويًا لعدة قطاعات (النفط والغاز والبتروكيماويات والصناعية والسياحية والعقارية) في مواقع جغرافية مختلفة في جميع أنحاء مصر تغطي أكثر من 60 مليون متر مربع وتصل إلى حوالي 8000 عميل. 

3. طاقة بتروليوم  هي أول شركة مصرية مملوكة للقطاع الخاص حاصلة على ترخيص لتوريد وتسويق المنتجات البترولية، وتقوم الآن بتشغيل 65 محطة في جميع أنحاء مصر تحت الاسم التجاري (طاقة) ولها مشروع مشترك مع بي بي/كاسترول لتصنيع وتوزيع منتجات كاسترول و الزيوت في السوق المصري . 

4. طاقة المياه هي أحدث إضافة مؤسسية تعمل على تحويل المجموعة إلى أول مزود خدمات متكاملة في مجال مرافق الطاقة والمياه في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. طاقة المياه مع فريق من المهنيين والخبرة التي تتجاوز 15 عاما في مجال معالجة المياه استنادا إلى سجل حافل من الخبرة العالية تلبي في المقام الأول قطاعات التنمية الصناعية والزراعية والسياحية والعقارية من خلال مجموعة متنوعة من حلول معالجة المياه التي تعتمد أحدث توفير الطاقة تكنولوجيا.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء