انستابج Instabug

نبذة

مراقبة أداء تطبيقات الهاتف المحمول (APM) الأفضل في فئتها، والإبلاغ الآمن عن الأعطال، والإبلاغ عن الأخطاء، والبنية التحتية القوية التي تدعم أكثر من ملياري جهاز وما زال العدد في ازدياد. Instabug هو النظام الأساسي الأكثر سهولة للمراقبة عبر الهاتف المحمول والذي يمكن استخدامه طوال دورة حياة تطبيق الهاتف المحمول بالكامل، مما يمكّنك من تحسين تجربة المستخدم والأداء العام.

Instabug هي شركة برمجيات توفر تقارير الأخطاء، ومراقبة أداء التطبيقات، وتقارير الأعطال، والمحادثات داخل التطبيقات، واستطلاعات المستخدمين لتطبيقات الهاتف المحمول. تأسست الشركة عام 2014.

اعتبارًا من سبتمبر 2019، وصل Instabug إلى أكثر من 25000 شركة، وتم الإبلاغ عن 400 مليون مشكلة وتعليقات، و2 مليار جهاز يقوم بتشغيل SDK الخاص به في جميع أنحاء العالم. مجموعة أدوات تطوير البرامج (SDK) الخاصة بـ Instabug التي يستخدمها مطورو Android وiOS وCordova وIonic وXamarin ومطورو الويب أثناء الاختبار التجريبي وكذلك في إصدارات الإنتاج المباشر لتطبيقاتهم.

وهي معروفة بميزة “Shake to Send” القابلة للتخصيص من جانب مستخدم الهاتف المحمول والتقارير التفصيلية من جانب المطور.[3] يمكن للمستخدمين إرفاق لقطات شاشة مشروحة وتسجيلات فيديو وملاحظات صوتية لتكملة تقارير الأخطاء الخاصة بهم، والتي تتضمن تلقائيًا سجلات الشبكة والجهاز وخطوات إعادة الإنتاج. تتكامل SDK أيضًا مع مجموعة من أدوات الطرف الثالث التي يستخدمها المطورون، بما في ذلك Slack وZapier وJIRA وTrello وZendesk والمزيد.

تاريخ

عمر جبر، 2013
بدأت Instabug في عام 2012 في القاهرة، مصر من قبل مؤسسين مشاركين: عمر جبر ومعتز سليمان. خلال الفصل الدراسي الأخير في جامعة القاهرة، أنشأ جبر وسليمان AStarApps، التي قدمت مجموعة من الخدمات لمطوري الأجهزة المحمولة، بما في ذلك إصدار iOS مبكر للغاية من أداة الإبلاغ عن الأخطاء في Instabug مع ميزة “Shake to Send” البديهية. بعد فترة وجيزة، تحول جبر وسليمان من AStarApps للتركيز على مراسل الأخطاء وما يعرف الآن باسم Instabug, Inc. وقد احتضنتهما شركة Flat6Labs.

في عام 2013، حصلت Instabug على استثمارات أولية من جورج هاريك،[6] وCairo Angels، وMiddle East Venture Partners، والمستثمرة الملائكية هالة فاضل. كما فازوا بالمركز الأول ومبلغ 50 ألف دولار في مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في ذلك العام. في عام 2014، قدمت Instabug حزمة Android SDK والإبلاغ عن الأعطال.

في عام 2016، تم احتضان Instabug بواسطة Y Combinator، “أقوى حاضنة للشركات الناشئة في العالم”، كجزء من دفعة الشتاء. في يونيو من ذلك العام، جمعت Instabug 1.7 مليون دولار من التمويل الأولي بقيادة شركة رأس المال الاستثماري الكبرى Accel، بما في ذلك استثمارات من عمرو عوض الله، وجيم باين، وتيم أبوت، وعثمان لاراكي وآخرين.[9] في أغسطس 2016، حصلت شركة Instabug على لقب الشركة الناشئة رقم 1 في مصر من قبل مجلة Forbes. في أكتوبر 2016، قدم Instabug محادثات داخل التطبيق.

وفي يناير 2017، قدمت الشركة تطبيق Instabug للويب. في فبراير 2017، قدم Instabug استطلاعات رأي للمستخدمين.[11] في يوليو 2017، أطلقت Betatesters.io، وهي منصة تربط بين مطوري تطبيقات الهاتف المحمول ومختبري النسخة التجريبية. وفي الشهر نفسه، حصلت Instabug على لقب ثالث أسرع شركة SaaS نموًا في العالم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء