حديد عز Ezz Steel

نبذة

تعتبر شركة العز لحديد التسليح (ezzsteel) الشركة الرائدة في مجال إنتاج الصلب في الشرق الأوسط، مع حضور متزايد في الأسواق حول العالم. إن الجمع بين المنتجات عالية الجودة وخدمة العملاء التي لا مثيل لها قد عزز سمعتها كمورد موثوق به للعملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى أوروبا والصين.

منذ تأسيس شركة حديد عز، كانت تطمح إلى أن تكون رائدة في مجال التكنولوجيا، واليوم تحقق الشركة هذا الطموح. تعد حديد عز الآن أكبر منتج مستقل للصلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تصدير منتجات  الصلب الطويلة والمسطحة  إلى العديد من الدول حول العالم.

في عام 2011، وصلت الطاقة الإنتاجية إلى 7 ملايين طن سنويًا، تشمل 4.7 مليون طن من المنتجات الطويلة  و2.3 مليون طن من اللفائف المدرفلة على الساخن (HRC) . يتم إنتاج هذه المنتجات الفولاذية عالية الجودة في أربعة مصانع حديثة للصلب  في جميع أنحاء مصر.

أولويات حديد عز:

  • زيادة الكفاءة من خلال تحسين معدلات استخدام القدرات
  • تقديم منتجات ذات قيمة مضافة للأسواق المتخصصة
  • استكشاف فرص التوسع – في كل من المنتجات والأسواق

الاستثمار في التميز في صناعة الصلب

لقد مكننا الاستثمار المستمر في أحدث تقنيات صناعة الصلب ومصانع الاختزال المباشر  المتقدمة  من توسيع إنتاجنا مع الحفاظ على أعلى المعايير. ولا يزال الطلب على الفولاذ لدينا كبيرًا لمشاريع البنية التحتية الكبرى في جميع أنحاء المنطقة وفي جميع أنحاء العالم .

قوة الناس تقدم خدمة متفوقة

منذ البداية، ركزت حديد عز على كونها مؤسسة بسيطة، حيث تنتج كميات كبيرة من الفولاذ عالي الجودة من خلال فريق مختار بعناية من محترفي الصلب المهرة وذوي الخبرة وألمع المواهب الشابة. واليوم، نواصل الاستثمار في موظفينا ونفخر  بالعمل بشكل وثيق مع العملاء، وتقديم مستويات خدمة استثنائية  ودعم ومشورة واسعة النطاق.

حديد عز – صانع الصلب ذو التطلع المستقبلي

واليوم، تستمر المبادئ التي حددت نجاح حديد عز في دفع الأعمال إلى الأمام: الالتزام بالتكنولوجيا الجديدة والاستثمار للمستقبل، والتفاني في خدمة عملائنا، والالتزام القوي بدعم موظفينا وتشغيل أعمال مستدامة  .

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء