روتوجرافيا Rotografia

روتوجرافيا Rotografia

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

روتوجرافيا هي شركة تعبئة وتغليف أسستها عائلة الكيلاني عام 1965. تتمتع الشركة بتاريخ غني وقد نمت لتصبح مجموعة رائدة في الشرق الأوسط. لقد لعب المؤسسان، وليد عبد العزيز الكيلاني ورياض و. الكيلاني، أدواراً أساسية في نجاح الشركة.

بدأت ببناء مصنع في العراق، تلاه إنشاء أول مصنع في الأردن (الروتوغرافيور الأردني) عام 1986، متخصص في الطباعة الروتوغرافية وصناعة الأسطوانات. ومن عام 1987 إلى عام 1995، قام وليد الكيلاني بتنفيذ تقنيات جديدة واستراتيجيات السوق لتطوير الأعمال في المنطقة.

وكانت رؤيته هي نشر صناعة المطبوعات وتشكيل سوق إقليمية جديدة. وفي عام 1995، توسعت الشركة بشكل أكبر من خلال تنفيذ موقع جديد في مصر.

هدفنا

مهمة Rotografia في الوصول إلى التميز من خلال التطوير المستمر على مستوى الموظفين والتشغيل والمؤسسة. تهدف الشركة إلى خلق بيئة يستلهم فيها الناس روح العمل الجماعي. إنهم ملتزمون بتزويد المجتمع بمنتجات عالية الجودة بطريقة آمنة وفعالة وصديقة للبيئة.

رؤيتنا

رؤية Rotografia في قيادة سوق التغليف الإقليمي والوصول إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم أفضل أنواع التغليف مع الموارد الأكثر استدامة. تدور إستراتيجية الشركة حول وجود ثقافة متنوعة لشركات حلول التغليف المختلفة التي تزود بعضها البعض والأسواق الخاصة بها. إنهم يتطورون باستمرار من خلال الموردين الموثوقين والعملاء متعددي الجنسيات. تميز شركة Rotografia نفسها في السوق من خلال معايير الجودة العالية والشهادات الدولية.

أحد الركائز الأساسية للشركة هو توسيع الصادرات والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق العالمية، بهدف التوسع في بلدان جديدة سنويًا. تفتخر شركة Rotografia بتاريخها الطويل الذي يمتد لأكثر من 50 عامًا. على مر السنين، حققت الشركة إنجازات كبيرة ووسعت عملياتها. اليوم، تفتخر Rotografia بقوى عاملة إجمالية تزيد عن 1500 موظف وتدير مرافق تصنيع متعددة. تبلغ مساحة الشركة الإجمالية أكثر من 23000 متر مربع.

المجالات التي تعمل بها الشركة

تعمل شركة Rotografia في مجالات وظيفية مختلفة، بما في ذلك:

  • التصنيع والإنتاج : ويشمل ذلك الأدوار في تشغيل وصيانة خطوط الإنتاج والآلات، مما يضمن عمليات تصنيع فعالة وعالية الجودة.
  • الهندسة : قد توفر الروتوغرافيا فرصًا للمهندسين، مثل مهندسي الميكانيكا ومهندسي الكهرباء والمهندسين الصناعيين، الذين يساهمون في تصميم أنظمة الإنتاج الخاصة بالشركة وتطويرها وتحسينها.
  • المبيعات والتسويق : قد يكون لدى الشركة مناصب في المبيعات والتسويق، حيث يكون الأفراد مسؤولين عن ترويج وبيع منتجات التعبئة والتغليف الخاصة بشركة Rotografia للعملاء وتوسيع قاعدة عملاء الشركة.
  • سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية : قد يكون لدى Rotografia فرص وظيفية في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، بما في ذلك تنسيق المواد، وإدارة المخزون، وضمان العمليات السلسة في جميع أنحاء سلسلة التوريد.
  • المالية والمحاسبة : قد يكون للشركة مناصب في المالية والمحاسبة، حيث يتولى الأفراد التخطيط المالي وإعداد الميزانية وإعداد التقارير والأنشطة المالية الأخرى.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء