مارسيدس مصر Mercedes-Benz Egypt 

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

مرسيدس بنز مصر ش.م.م هي المكتب التمثيلي لشركة دايملر إيه جي في مصر وهي تاجر الجملة والموزع الوحيد لسيارات الركاب مرسيدس بنز المسؤولة عن التوزيع والتسويق ودعم ما بعد البيع لسيارات الركاب مرسيدس بنز في مصر منذ عام 1999.

تعد شركة دايملر واحدة من أنجح شركات السيارات في العالم. تعد مجموعة دايملر، من خلال أقسامها لسيارات مرسيدس بنز، وشاحنات دايملر، وشاحنات مرسيدس بنز، وحافلات دايملر، ودايملر للخدمات المالية، واحدة من أكبر منتجي السيارات الفاخرة وأكبر شركة مصنعة للمركبات التجارية ذات الانتشار العالمي في العالم. توفر شركة دايملر للخدمات المالية التمويل والتأجير وإدارة الأسطول والتأمين وخدمات التنقل المبتكرة.

صنع مؤسسا الشركة، جوتليب دايملر وكارل بنز، التاريخ مع اختراع السيارة في عام 1886. وباعتبارنا رائدًا في هندسة السيارات، فإننا نواصل تشكيل مستقبل التنقل اليوم: ينصب تركيزنا على التقنيات المبتكرة والخضراء أيضًا. كما هو الحال في السيارات الآمنة والمتفوقة التي تجذب عملائنا وتبهرهم. منذ سنوات عديدة، ظلت شركة دايملر تستثمر باستمرار في تطوير أنظمة القيادة البديلة بهدف جعل القيادة الخالية من الانبعاثات ممكنة على المدى الطويل. لذا، بالإضافة إلى المركبات ذات الدفع الهجين، لدينا الآن أوسع مجموعة من السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات محليًا والتي تعمل بالبطاريات وخلايا الوقود. وهذا مجرد مثال واحد على كيفية قبولنا عن طيب خاطر للتحدي المتمثل في الوفاء بمسؤوليتنا تجاه المجتمع والبيئة.

تشمل محفظة العلامات التجارية الحالية لشركة دايملر، بالإضافة إلى علامة السيارات الفاخرة الأكثر قيمة في العالم، مرسيدس بنز، العلامات التجارية الذكية، وفرايتلاينر، وويسترن ستار، وبارات بنز، وفوسو، وسيترا، وتوماس بيلت باص.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء