برنامج تدريب اكتشف من شركة فودافون للحول الذكية _VOIS (Vodafone Intelligent Solutions) EG Discover Programme 2024

برنامج تدريب اكتشف من شركة فودافون للحول الذكية _VOIS (Vodafone Intelligent Solutions) EG Discover Programme 2024

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    17 يناير، 2024

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

حول _VOIS:

_VOIS (Vodafone Intelligent Solutions) هي ذراع استراتيجي لشركة Vodafone Group Plc، تعمل على خلق القيمة وتعزيز الجودة والكفاءة عبر 28 دولة، وتعمل من 7 مواقع: ألبانيا ومصر والمجر والهند ورومانيا وتركيا والمملكة المتحدة. تأسست _VOIS في عام 2006، وتطورت لتصبح منظمة عالمية متعددة الوظائف تضم أكثر من 26000 متخصص يدعمون أسواق Vodafone العالمية.


_VOIS مصر:

في عام 2006، بدأت _VOIS العمل في مصر وأنشأت الآن مراكز توصيل عالمية في القاهرة والإسكندرية. مع أكثر من 7500 موظف، تدعم _VOIS Egypt الأسواق العالمية ووظائف المجموعة لشركة Vodafone وتقدم أفضل تجربة للعملاء من خلال خدمات متعددة الوظائف في مجالات تكنولوجيا المعلومات والشبكات وذكاء الأعمال والتحليلات وحلول الأعمال الرقمية (الروبوتات & الذكاء الاصطناعي)، والعمليات التجارية (المستهلك والأعمال)، والعمليات الذكية، والعمليات المالية، وعمليات سلسلة التوريد، وعمليات الموارد البشرية والمزيد.

لقد ساعدنا موظفونا في الحصول على شهادة كمنظمة Great Place to Work. يضعنا هذا التقدير بين مجموعة مختارة من الشركات الجديرة بالثقة وذات الأداء العالي والتي تضع موظفيها في قلب كل ما تفعله.

حول برنامج Discover:
برنامج Discover عبارة عن رحلة تطوير مدتها سنتان تستهدف المواهب الشابة المعينين من الجامعات المتميزة. ويهدف البرنامج إلى إعداد المواهب المحتملة للأدوار الوظيفية والفنية من خلال الخبرة العملية في مجال الأعمال والمشاريع الإستراتيجية عالية التأثير من خلال التناوب أثناء العمل مع فرق عالمية.


يساعد البرنامج الخريجين على تطوير أنفسهم من خلال تزويدهم بالمنصة المناسبة والدعم لتحقيق إمكاناتهم. على مدار العامين، سوف يتناوب الخريجون في مجالين مختارين من التخصص في التكنولوجيا، أو الأعمال، أو الموارد البشرية، أو الرعاية، وسيتم منحهم أيضًا فرصة التعرض لمشاريع متعددة الوظائف.


الأهلية للبرنامج:
• درجة البكالوريوس 
• السن 26 سنة أو أقل


حان الوقت لتحريك العالم ونريدك أن تنضم إلينا في رحلتنا! تقدم بطلبك الآن وسيتواصل معك فريق التوظيف لدينا.
 

الحياة في_VOIS:

في _VO IS ، نحن قلقون ومتحمسون لخلق مستقبل أفضل. عالم أكثر شمولا وأكثر استدامة. إن روحنا الإنسانية، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا، هي التي تمكننا من تحقيق ذلك. هنا، يمكن للجميع أن يكونوا على طبيعتهم وينتمون، مهما كانت خلفيتهم أو جنسيتهم أو عرقهم أو جنسهم أو هويتهم.


• تتيح لك طرق العمل المرنة الجاهزة للمستقبل إمكانية الحصول على دور عمل كامل من المنزل أو دور عمل مختلط مع خيار العمل من الخارج.
• كوننا جزءًا من القوى العاملة العالمية لشركة Vodafone التي يزيد عددها عن 100 ألف ، فإننا نوفر لموظفينا مهام عالمية صعبة وفرصًا للتقدم لشغل وظائف في أكثر من 30 سوقًا عالمية لشركة Vodafone.
• تعمل برامجنا الرائدة في مجال الإجازة الوالدية المحايدة جنسانيًا على تعزيز التوازن والمساواة بين الوالدين الذين يولدون والذين لا يولدون.
• نحن ملتزمون بتزويد موظفينا بمهنة مدى الحياة ونؤمن بدعم موظفينا خلال المراحل المختلفة من حياتهم من خلال برامجنا للشباب وReConnect وبرامج تحسين المهارات الحديثة.
• تركيزنا على أن نكون إنسانيين بنسبة 100% ودعم الصحة العقلية والرفاهية يخلق ثقافة الثقة والتوازن والإنتاجية.
• نحن ملتزمون بالتأثير بشكل إيجابي على حياة أكثر من 500000 شخص من خلال توفير المهارات وفرص التعلم والتوظيف بحلول نهاية عام 2025 كجزء من برامج التوعية العالمية لدينا.

هل أنت مهتم بهذه الفرصة؟

321 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء