شركة البنوك المصرية EBC

شركة البنوك المصرية EBC

0 (0 مراجعة)

نبذة

EBC هي شبكة المدفوعات المتقدمة والمشغل المحلي الذي يربط المستهلكين والشركات والتجار والمؤسسات المالية ويدعم الحكومة المصرية. تتعاون EBC مع جميع أصحاب المصلحة لتقديم تجربة دفع سلسة وقابلة للتشغيل البيني.

تدعم EBC مبادرات الشمول المالي لتزويد المزيد من الأفراد والشركات محليًا بإمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وإمكانيات الدفع المفيدة وبأسعار معقولة. ومن خلال الدعم المستمر من مساهميها، بقيادة البنك المركزي المصري والبنوك المصرية الرائدة، تستفيد EBC من كل الإمكانات لتسريع اعتماد الدفع الإلكتروني وتمكين التحول الوطني إلى مجتمع غير نقدي.

منذ عام 1995، قامت EBC ببناء وتحديث وتشغيل البنية التحتية للمدفوعات المحلية. ومع تقدمها في العقد الثالث، برزت كعامل تمكين لتجربة دفع قابلة للتشغيل المتبادل وآمنة وخالية من العيوب عبر شبكات وخطط الدفع.

تسعى EBC جاهدة لتكون نواة النظام البيئي الوطني للمدفوعات، ودعم الشمول المالي والتحول إلى مجتمع أقل نقدًا. 1) شبكة نقدية مشتركة: تربط جميع أجهزة الصراف الآلي ونقاط النقد في جميع أنحاء مصر، وتقبل جميع أنواع البطاقات بما في ذلك البطاقات الائتمانية والمدفوعة مقدمًا وبطاقات الرواتب الحكومية والخاصة والمعاشات التقاعدية.

2) غرفة المقاصة الآلية: شبكة تحويل الأموال الإلكترونية (EFT) على مستوى الدولة، وهي تقوم بمعالجة دفعات من معاملات الائتمان والخصم بين البنوك لتسهيل مجموعة واسعة من المدفوعات

3) Meeza Digital: Meeza Digital هي الشبكة المحلية التي تربط 32 مليون محفظة متنقلة من قبل جميع مقدمي الخدمات لتمكين تحويل الأموال، ورمز الاستجابة السريعة، وطلب الدفع، والشراء عبر الإنترنت، والنقد- الدخول والخروج من خلال أجهزة الصراف الآلي.

4) نظام بطاقة ميزة الوطنية: نظام البطاقات المحلية الذي يخدم أكثر من 32 مليون حامل بطاقة بما يتوافق مع معايير الأمان العالمية ونظام البطاقات.

5) شبكة الدفع الفوري: تم إطلاقها في عام 2022 وتقدم تجربة دفع فورية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتجربة دفع سلسة. توفر الشبكة إمكانية التشغيل البيني الكامل عبر البطاقات ومحافظ الهاتف المحمول والحسابات المصرفية. تفخر EBC بتقديم تطبيق INSTAPAY، وهو أول تطبيق للمستهلك مرخص للعمل على شبكة الدفع الفوري، مما يسمح بالوصول المباشر إلى الحسابات المصرفية والتحويل الفوري عبر الهاتف المحمول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

ارسل رسالة
إلغاء