الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية CSCEC Egypt

الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية CSCEC Egypt

نبذة

تأسست شركة هندسة البناء الحكومية الصينية (المشار إليها فيما بعد باسم “شركة البناء الحكومية الصينية” و”CSCEC”) في عام 1982، وهي الآن مجموعة عالمية للاستثمار والبناء تتميز بالتطوير المهني والتشغيل الموجه نحو السوق.

تقوم شركة China State Construction بإدارة الأعمال من خلال شركتها العامة – شركة China State Construction Engineering Corporation Ltd. (رمز السهم 601668.SH)، ولديها ثماني شركات مدرجة وأكثر من 100 شركة تابعة.

في عام 2021، بلغ حجم العقود الجديدة الموقعة للشركة الصينية للهندسة المعمارية 3.53 تريليون يوان، بزيادة قدرها 10.3٪ على أساس سنوي؛ وبلغ الدخل التشغيلي المكتمل 1.89 تريليون يوان، بزيادة قدرها 17.1٪ على أساس سنوي؛ وبلغ صافي الأرباح المنسوبة إلى المساهمين 51.41 مليار يوان، بزيادة قدرها 14.4٪ على أساس سنوي؛ ووصلت الأرباح الأساسية للسهم الواحد 1.25إلى يوان، بزيادة قدرها 16.8٪ على أساس سنوي. ويبلغ كل من حجم العقود الجديدة الموقعة والدخل التشغيلي للشركة “التريليون” في صناعة البناء والتشييد. وقد احتلت الشركة المرتبة التاسعة من قائمة فورتشن غلوبال 500 في عام 2022، والمرتبة الثالثة من أقوى الشركات الصينية الـ500، كما احتلت المرتبة الأولى من بين أفضل 250 “مقاولا هندسيا في العالم”، واستمرت في الحفاظ على أعلى تصنيف ائتماني عالمي للصناعة، والتحسين المستمر في القدرة التنافسية للسوق وتأثير العلامة التجارية، وتوطيد مكانتها الرائدة في هذه الصناعة.

يغطي أداء أعمال الشركة الصينية للهندسة المعمارية أكثر من 100 دولة ومنطقة في العالم، ويغطي تخطيط أعمالها الاستثمار والتطوير (التطوير العقاري، وتمويل البناء، والتشغيل القابض)، والبناء الهندسي (بناء المساكن والبنية التحتية)، والمسح والتصميم، والأعمال الجديدة (البناء الأخضر، وتوفير الطاقة وحماية البيئة والتجارة الإلكترونية) وغيرها من القطاعات الأخرى. وفي الصين، استثمرت الشركة الصينية للهندسة المعمارية في بناء أكثر من 90% من ناطحات سحاب يزيد ارتفاعها عن 300 متر، وثلاثة أرباع من المطارات الرئيسية، وثلاثة أرباع من قواعد إطلاق الأقمار الصناعية، وثلث ممرات أنابيب شاملة حضرية، ونصف محطات الطاقة النووية، كما يسكن شخص واحد من كل 25 صينيا في المباني التي تم تشييدها من قبل الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية.

  • 90%300 متر فوق الشاهقة المحلية
  • 3/4المطارات الرئيسية
  • 3/4قاعدة إطلاق الأقمار الصناعية
  • 1/3خط انابيب متكامل
  • 1/2محطة الطاقة النووية

تسعى شركة هندسة البناء الصينية إلى تأسيس الشركة من الدرجة الأولى في العالم المتصفة بالقدرة التنافسية الدولية، لتكون أول العلامة التجارية فيالاستثمار والبناء على مستوى العالم ورايةً لإصلاح صناعة البناء الصينية وتطوّرها ولدفع بناء التمدن الصيني إلى الأمام، في حين الاجتهاد المستمرمن أجل تحقيق الحلم الصيني لنهوض الأمة الصينية، مواظبةً على البعثة المتمثّلة في ” توسيع مساحة السعادة ” وفكرة القيمة الجوهرية المتمثّلة في”ضمان الجودة، خلق القيمة” وروح الشركة المتمثّلة في ” النزاهة، الابتكار، التفوق، الفوز المشترك”، منفّذةً لفكرة التطور الجديدة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء